عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
دراما رمضان
البنك الاهلي

تعرف على قائمة قناة "on drama" لمسلسلات رمضان

on drama
on drama

بدأت قناة "on drama" عرض عدد من الأعمال الدرامية المنتظرة خلال شهر رمضان، بمجموعة متميزة أبرز نجوم التمثيل في مصر.



قائمة مسلسلات رمضان 2022 على أون دراما

أعلنت قناة أون دراما، عن القائمة النهائية لمسلسلات رمضان 2022، ومن المتوقع أن تحقق القناة نسبة مشاهدة عالية، وأن تجذب عددا كبيرا من الإعلانات التجارية، بسبب المسلسلات المهمة التي تعرضها في موسم رمضان الدرامي، وهي:

الاختيار 3

يتناول مسلسل "الاختيار 3" دور رجال الجيش والشرطة في مواجهة خطر الإرهاب بمصر، ويقوم ببطولة العمل كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وأحمد السقا.

مسلسل "الاختيار 3" من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد نادر جلال، ويتوقع عدد كبير من النقاد أن يحتل العمل الصدارة بين مسلسلات رمضان 2022 المصرية، وأن يلتف حوله جمهور قناة "أون دراما".

الكبير أوي 6

تعرض قناة "أون دراما" مسلسل النجم أحمد مكي الجديد، في سباق رمضان المقبل، ويعد الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي" أبرز مسلسلات رمضان الجديدة 2022.

مسلسل" الكبير أوي 6" من إخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفى صقر، ويشارك في بطولته بجانب أحمد مكي، بيومي فؤاد، وهشام إسماعيل ومحمد سلام، وليلى عز العرب وآخرون.

وانضمت الممثلة الشابة رحمة أحمد لتقديم دور البطولة النسائية في الجزء السادس من خلال شخصية جديدة لم تتواجد في الأجزاء السابقة، واختار صناع العمل الاستعانة بعدد من الفنانين ضيوف الشرف في كل حلقتين من حلقات الجزء السادس، وعلى رأسهم حمدي الميرغني.

دايما عامر

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2022 على أون دراما مسلسل "دايما عامر" بطولة مصطفى شعبان ولبلبة وصلاح عبد الله، وتدور الأحداث في قالب كوميدي اجتماعي داخل مدرسة، ويجسد مصطفى شعبان شخصية مشرف اجتماعي.

أحلام سعيدة

ومن الأعمال التليفزيونية المهمة التي تعرضها قناة أون دراما، مسلسل النجمة الكبيرة يسرا، التي تخوض سباق رمضان الدرامي 2022 بمسلسل يحمل اسم "أحلام سعيدة" من إنتاج العدل جروب، ويشاركها البطولة غادة عادل، ومي كساب، ومن إخراج عمرو عرفة.

يوتيرن

مسلسل "يوتيرن" يعرض أيضا ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2022 على أون دراما.

ويشارك في بطولة مسلسل"يوتيرن" النجمة ريهام حجاج، وتوفيق عبد الحميد، العائد للتليفزيون بعد غياب 12 عاما، والمسلسل من إنتاج العدل جروب، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز