عاجل
الأحد 4 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ماتش مصر والسنغال موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفراعنة

منتخب مصر
منتخب مصر

ماتش مصر والسنغال.. يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم مساء غد الجمعة منتخب السنغال، في الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.  



 

ماتش مصر والسنغال موعد المباراة

 

يواجه منتخب مصر نظيره السنغالي في جولة الذهاب غدًا الجمعة في تمام التاسعة والنصف مساءً باستاد القاهرة الدولي، فيما تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس في العاصمة السنغالية داكار في السابعة مساءً.

 

 

ماتش مصر والسنغال القنوات الناقلة 

 

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الحصول على حقوق بث مباراتي منتخب مصر والسنغال في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022، على أن تعرض المباراة الأولى 25 مارس الجاري، فيما تنقل المباراة الثانية يوم 29 مارس، عبر قنوات ONTIME SPORTS للجمهور المصري مجانًا.

ومن المقرر نقل المباراة التي تقام على أرض مصر بأفضل الإمكانيات للخروج بصورة مميزة كعادة الأحداث المهمة في مصر خلال الفترة الماضية، حيث حصلت الشركة خلال الفترة الماضية على كل حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم، وسيتم نقل المباريات المقامة في مصر بأفضل التقنيات.

 

ماتش مصر والسنغال قائمة منتخب مصر

 

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، أسماء اللاعبين المنضمين لمعسكر الفراعنة، استعدادًا لمواجهتي السنغال في الدور النهائي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022. 

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي.

 

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد وعمر جابر ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد المنعم ومحمود علاء وأيمن أشرف وأحمد فتوح وياسر إبراهيم.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي نبيل عماد دونجا ومحمد النني وأحمد سيد زيزو وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: مصطفى محمد ومروان حمدي.

 

ماتش مصر والسنغال التشكيل المتوقع للفراعنة 

 

حراسة المرمى: محمد الشناوى.

خط الدفاع: أحمد فتوح– محمود حمدى "الونش"– محمد عبدالمنعم– عمر كمال.

خط الوسط: محمد النني– حمدي فتحي- عمرو السولية.

خط الهجوم: عمر مرموش– مصطفى محمد– محمد صلاح.

 

تاريخ مواجهات مصر والسنغال قبل تصفيات كأس العالم

اصطدم المنتخبان في 14 مواجهة سابقة شهدت تفوقا للفراعنة، حيث فازت مصر في سبع مباريات، بينما حققت السنغال الفوز في أربع مواجهات، مقابل التعادل في ثلاث مناسبات.

 

وسجل لاعبو منتخب مصر 12 هدفا في شباك السنغال، بينما أحرز أسود التيرانجا ثمانية أهداف.

 

المواجهات الثلاث الأخيرة جاءوا بشكل سلبي لمصر، حيث ودَّع المنتخب تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2015 بعد الهزيمة ذهابا وإيابا، كما خسر لقب أمم إفريقيا 2021 في المباراة النهائية للبطولة، ليسعى المنتخب للثأر من السنغال في موقعتي الجمعة والثلاثاء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز