عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ليفربول يتوج بكأس الرابطة الإنجليزية بفوزه المثير على تشيلسي بضربات الترجيح 11-10

توج فريق ليفربول بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم "كأس كاراباو" للمرة التاسعة في تاريخه، بعد فوزه المثير مساء اليوم الأحد على فريق تشيلسي بضربات الترجيح بنتيجة 11-10، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "ويمبلي" الشهير بالعاصمة الإنجليزية لندن.



انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي، وذلك بعد إهدار عدد كبير من الفرص السهلة من جانب الفريقين، ليتم الاحتكام إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لصالح فريق ليفربول بنتيجة 11-10.

وفي ضربات الترجيح، نجح فريق ليفربول بأكمله في تسجيل 11 ركلة بنجاح عن طريق جيمس ميلنر وفابينيو وفان دايك وألكسندر أرنولد ومحمد صلاح وديوجو جوتا وديفوك أوريجي وأندرو روبترسون وإليوت وكوناتيه وحارس المرمى كيليهر.

أما تشيلسي، فأحرز لاعبوه 10 ضربات بنجاح عبر "ماركوس ألونسو وروميلو لوكاكو وكاي هافيرتز وريس جيمز وجورجينو وروديجير ونجولو كانتي وتيمو فيرنر وتياجو سيلفا وتشالوبا"، وأهدر حارس المرمى كيبا الركلة الأخيرة، ليتوج ليفربول بلقب البطولة.

ويعد هذا لقب كأس الرابطة الإنجليزية التاسع في تاريخ ليفربول، لينفرد بصدارة أكثر الأندية تحقيقا للقب، متفوقا بفارق لقب وحيد عن مانشستر سيتي الذي أحرز البطولة 8 مرات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز