عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
دراما رمضان
البنك الاهلي

فنانون تعاقدوا على مشاركة الفنان عمرو سعد في " المشبوه" رمضان 2022

الفنان عمرو سعد
الفنان عمرو سعد

تعاقد كل من الفنان ماجد المصري، والمطرب  دياب ، والفنانة صبا مبارك على المشاركة في مسلسل " المشبوه " المحدد عرضه خلال السباق الرمضاني القادم لعام 2022، وذلك بطولة الفنان عمرو سعد .



 

 وذلك بعد أن اعتذرت الفنانة ياسمين رئيس مؤخرًا عن المشاركة في المسلسل ، كما اعتذر أيضا المخرج أحمد خالد موسى عن العمل، ليحل المخرج حسام علي بدلًا منه ليتولى إخراج العمل، الذي يعيد سعد من خلاله تقديم قصة فيلم المشبوه، بطولة عادل إمام وسعيد صالح.

 

والجدير بالذكر أن حقق كلا من عمرو سعد وياسمين رئيس نجاحا كبيرا في مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي تم عرضه الموسم الرمضاني السابق 2021 بمشاركة الفنان مصطفى شعبان، والفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز.

 

كما تستعد الفنانة ياسمين رئيس لإطلاق فيلمها "قمر 14" في دور العرض السينمائية، عقب عرضه العالمي الأول بالدورة الماضية من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، ذلك بجانب فيلمها "جارة القمر" الذي تتصدر بطولته وتنتظر إطلاقه قريبًا في دور العرض.

 

 وفي سياق أخر يشارك الفنان عمرو سعد ، الفنانة نيللى كريم في مسلسل " الجسر "، والذي يعرض في إطار 6 حلقات فقط على إحدى المنصات الرقمية، المقرر أن يعرض المسلسل أواخر شهر ديسمبر الجاري  

 

ويشارك في بطولة مسلسل "الجسر" ،عمرو سعد ونيللى كريم ومحمد علاء وخالد كمال وسارة الشامى ، جمايكا، عصام عمر، وتدور أحداث العمل فى إطار الفانتازيا، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز