عاجل
الأربعاء 21 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

روجينا بطلة مسلسل خليجي في رمضان 2022

الفنانة روجينا
الفنانة روجينا

بعد تجربتها الناجحة في المسلسل الخليجي "قلبي معي"، تستعد الفنانة روجينا للمشاركة في بطولة مسلسل خليجي جديد يحمل اسم "كيد النسا" لتخوض به السباق الدرامي في رمضان 2022.



ويشارك روجينا في بطلولة المسلسل كل من الفنانة الكويتية، هنادي الكندري، وزوجها الفنان محمد الحداد الذي كان له عدة مشاركات ناجحة في الدراما المصرية في مسلسل "كلبش" مع الفنان أمير كرارة.

وبالفعل، تواجدت روجينا في الكويت، لتعقد جلسات عمل مع الثنائي الكندري والحداد، والمخرج مصطفى فكري، والمنتج عادل يحيى، بالإضافة إلى الممثلة السعودية المقيمة في الكويت، خلود محمد، للوقوف على الترتيبات النهائية والخطوط العريضة لمسلسل "كيد النسا".

من جانبها، أعربت هنادي الكندري عن بالغ سعادتها بالتعاون مع النجمة المصرية، فقالت في تعليق لها عبر خاصية "ستوري"، بحسابها في "إنستغرام": "نورتي بلدك الثانية يا عمري.. تشرفت بمعرفتها عن قرب جميلة قلبًا وقالبًا انتظرونا في رمضان 2022".

وتابعت الكندري: "قلت لكم أن عندي أخبار جدًا جميلة.. ورمضان هالسنة راجعلكم وبقوة مع أقوى فنانة في الوسط العربي أنا أموت فيكي.. نورتِ الكويت يا عمري يا روجينا".

بدورها، حرصت الممثلة الكويتية، روان العلي، وهي إحدى بطلات مسلسل "كيد النسا"، على استقبال روجينا لدى وصولها إلى الكويت، وقالت لها: "نورت الكويت".

أما كاتب المسلسل فهد البلوشي، فقد عبر عن فخره بالعمل مع الفنانة روجينا، فكتب في تعليقه على صورة تجمعهما: "اني لأفتخر بالعمل مع هذه النجمة الساطعة في سماء الفن.."، فردت عليه روجينا، قائلة: "شكرًا جدًا جدًا على الكلام الغالي".

وكانت روجينا قد شاركت في بطولة المسلسل الخليجي "قلبي معي"، وهو إنتاج إماراتي، بطولة ميساء مغربي ومحمود بوشهري وإبراهيم الزدجالي والفنانة السورية ديمة الجندي، وﺇﺧﺮاﺝ باسم شعبو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز