عاجل
الخميس 1 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تدشين مركزين لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا بمحطتي مترو الزراعة وشبرا الخيمة

جانب من التطعيم
جانب من التطعيم

قام الدكتور خالد جمال عبدالغني، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بتدشين مركزين جديدين لتطعيم المواطنين بمحطة مترو الزراعة ومحطة مترو شبرا الخيمة لتشجيع المواطنين على التسجيل وسرعة تلقي لقاح كورونا في نفس اليوم.



جاء ذلك بحضور الدكتورة ألفت عبدالرؤوف مدير عام الطب الوقائي والدكتور أسامة فتحي مدير مكافحة العدوي ومسؤولي التطعيمات بمديرية الصحة.

في إطار حرص القيادة السياسية للحفاظ علي صحة الشعب المصري، وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين بلقاح كورونا، لمواجهه جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩، وجهود وزارة الصحة والسكان لوقاية المواطنين من خطر الإصابة بالعدوى.

ووجه عبدالغنى بسرعة تسجيل وتطعيم جميع المواطنين المترددين علي محطات المترو مع توفير كافة أوجه التعاون، والتيسير عليهم، مع إتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التطعيم، وانهاء الإجراءات اللازمة.

وأضاف وكيل الصحة أن جميع مراكز التطعيم بلقاح كورونا بالأماكن الثابتة بالمحافظة مستمرة بالعمل بكامل طاقتها خلال جميع أيام الأسبوع بما فيها الإجازات والعطلات الرسمية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءاً، مؤكداً علي أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل الحفاظ علي صحة وسلامة أبناء الوطن.

وأشار وكيل الصحة إلى تسجيل بيانات المواطنين وتلقى اللقاح من داخل محطات مترو الأنفاق من خلال الموقع الإلكتروني للتسجيل لتلقي اللقاح: 

‏www.egcovac.mohp.gov.eg 

الخط الساخن: 15335

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز