عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تكريم 160 طالب إعدادي وثانوي من أبناء المهندسين بـ”المنوفية“

جانب من احتفالية التكريم
جانب من احتفالية التكريم

نظمت نقابة المهندسين بمحافظة المنوفية، احتفالية لتكريم المتفوقين في الشهادة الإعدادية والثانوية من أبناء المهندسين، وذلك بحضور المهندس شبل محمد ضحا نقيب المهندسين، وأعضاء مجلس النقابة، وأهالي الطلاب المتفوقين. 



 

وأكد المهندس شبل ضحا نقيب المهندسين بمحافظة المنوفية، أن هذا الحفل يقام سنويا وتاجل العام الماضي بسبب جائحه كورونا، وقد تم تكريم 160طالبا وطالبة من أوائل الشهادتين الإعدادية والثانوية من أبناء المهندسين، مضيفًا أن هذا تقليد يقام سنويا من أجل تشجيع أبنائنا الطلاب علي التفوق في كافة المراحل الدراسية القادمة. 

وطالب نقيب المهندسين، من الطلاب الحفاظ علي التفوق في المراحل القادمة، مؤكدًا أنهم جيل مصر الصاعد الذي تبنى عليه الأمال والطموحات، موجهًا بأن يضع كل طالب أمامه هدف ويسعي الي تحقيقه، مشيرا إلي أن محافظة المنوفية بلد العظماء والرؤساء والوزراء وكافه المسؤولين ويعتبر 50% تقريبا من القيادات من أبناء المنوفية. 

وأكد المهندس أشرف فرحان، الأمين العام للنقابة، على أهمية التفوق في حياة الانسان، حيث يرفع شان الأمم، مطالبهم ببذل المزيد من الجهد والتفوق وضع هدف من أجل الوصول إليه. 

وأشارت حسناء محجوب عضو مجلس إدارة النقابة، إلي أهمية التفوق والحفاظ عليه، مقدمة الشكر والتقدير للمتفوقين من أنباء المهندسين في الشهادة الإعدادية والشهادة الثانوية لعام 21/20 كما قدمت الشكر والتقدير لأولياء الامور علي رعايتهم لأبنائهم حتى وصلو الي هذه المرحلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز