عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تكريم محمد عبد الرحمن في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

حصل النجم محمد عبد الرحمن على تكريم خاص في الدورة السادسة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، وذلك بحصوله على درع المهرجان الشبابي في دورة حملت اسم سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وذلك في حضور رئيس اللجنة العليا للمهرجان محمد صبحي، ومؤسس المهرجان ومديره مازن الغرباوي، والمدير العام للمهرجان إنجي البستاوي.



 

وعبّر محمد عبد الرحمن عن سعادته بحصوله على ذلك التكريم وقال "سعيد وفخور بحصولي على هذا التكريم من المهرجان في دورة سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وأتمنى أن يُلاقي هذا المهرجان النجاح والتميز، ومثلما حضرت هذه الدورة، انتظروني الدورة المقابلة بعمل ينافس في المهرجان".

 

وكان محمد عبد الرحمن قد أعلن مؤخرًا عن عمله المقبل بعنوان فيصل إكس ابو كليبس، هو مسلسل من بطولته وإنتاج شركة The Producers بالتعاون مع Lagoonie Film Production وسيتم الكشف عن التفاصيل قريبًا.   وكانت مسرحية شمسية وأربع كراسي هي أحدث أعمال النجم محمد عبد الرحمن المسرحية، حيث أعاد بها إحياء المسرح الصيفي بالساحل الشمالي، كما حقق أحدث مسلسلاته الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق: جمجوم وبمبم نجاحًا قويًا جعلته يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي وقت عرضه

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز