عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هنا جودة تتأهل لدور ربع النهائي لبطولة بولندا الدولية لتنس الطاولة تحت 15و19 عامًا

هنا جودة معجزة تنس الطاولة
هنا جودة معجزة تنس الطاولة

تأهلت النجمة المصرية هنا جودة لاعبة المنتخب المصري لتنس الطاولة، إلى دور ربع النهائي لبطولة بولندا الدولية لتنس الطاولة، التي تقام فعالياتها يومي 22 و 23 أكتوبر 2021.



 

استطاعت جودة خلال مشاركتها في منافسات البطولة تحت 15 عامًا، التغلب في جميع مبارياتها بدور المجموعات، التي ضمت كل من الفرنسية اليزا بوجول ولاعبة الاتحاد الروسي اليكساندرا بوكوفا.

 

حيث تغلبت جودة في اولي مبارياتها على لاعبة الاتحاد الروسي اليكساندرا بوكوفا بنتيجة 3-0 في الأشواط، لتتغلب جودة في المباراة الثانية على الفرنسية اليزا بوجول بنتيجة 3-0، لتصل جودة الي دور الـ16 للبطولة.

 

لتتغلب جودة في دور الـ16 على البولندية ناتاليا بوجدانويشز، بنتيجة 3-0 في الأشواط وتتأهل للدور ربع النهائي.

 

وأيضا شاركت جودة في بطولة بولندا تحت 19 عاما، حيث جاءت في المركز الأول للمجموعة الرابعة متفوقة على كل من لاعبة الاتحاد الروسي الينا زافاريكينا، ولاعبة سنغافورا كيان لين سير، واللاعبة الكرواتيه سينا سمايلجي. افتتحت جودة مبارياتها في المجموعة بالفوز على لاعبة سنغافورة كيان لين سير بنتيجة 3-2 في الأشواط، لتتغلب جودة في مباراتها الثانية على لاعبة الاتحاد الروسي الينا زافاريكينا بنتيجة 3-0 في الأشواط، وفي مباراتها الأخيرة بدور المجموعات، اكتسحت جودة الكرواتيه سينا سمايلجي بنتيجة 3-0 في الأشواط.

 

لتتغلب جودة في دور الـ16 بالبطولة، على البولندية لونا ستويرتينا، بنتيجة 3-0 في الأشواط.

 

وستخوض النجمة هنا جودة حاليا مباريات ربع النهائي للبطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز