عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مستقبل وطن بكفر الشيخ: تلقينا 116 طلبا فى لقاء المواطنين اليوم

مستقبل وطن بكفرالشيخ
مستقبل وطن بكفرالشيخ

 



استقبلت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ اليوم السبت عددا كبيرا من المواطنين للقاء النائب اشرف ممدوح عبدالونيس عضو مجلس الشيوخ عن الحزب وذلك خلال اللقاء الذي يعقد يومي السبت والخميس من كل اسبوع بمقر الحزب بمدينة كفر الشيخ.

يأتى ذلك انطلاقا من الدور المجتمعى للحزب تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات المهندس اشرف رشادالشريف الامين العام والنائب الاول لرئيس الحزب والمهندس فوزى الرفاعى أمين الحزب بالمحافظة.

وتلقى النائب اشرف ممدوح عبدالونيس عضو مجلس الشيوخ 116 طلبا وشكوى بحضور المهندس فوزى الرفاعي أمين الحزب بالمحافظة والمحاسب أحمد علاء جعفر أمين التنظيم بمحافظة كفرالشيخ وعدد من قيادات واعضاء الحزب.

وقال النائب أشرف ممدوح عبدالونيس ان معظم الطلبات عبارة عن نقل وندب وتقليل اغتراب وطلبات للإسكان الشعبى للمستحقين وطلبات للالتحاق بالمدن الجامعية وطلبات لادراج قرى بمشروع الصرف الصحي وتحسين خدمة مياه الشرب وغيرها من الطلبات المتعددة فى القطاعات الخدمية المختلفة وتظلمات وطلبات شخصية أخرى.

وأوضح المحاسب أحمد علاء جعفر أمين التنظيم بالمحافظة أن مقر أمانة الحزب الرئيسي بمدينة كفرالشيخ وجميع المقرات بالمراكز والمدن مفتوحة لاستقبال المواطنين فى أي وقت لتلقى الطلبات والشكاوي الخاصة بهم وفحصها والعمل على حلها بالتنسيق مع النواب والقطاعات الخدمية بالمحافظة لتلبية احتياجات المواطنين. 

ويأتى ذلك فى إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية وفى اطار تفعيل دور امانات الحزب بالمحافظات من خلال التنسيق مع نواب الحزب لتلبية احتياجات المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز