عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نواب مستقبل وطن بكفر الشيخ: نتعاون مع أمانة الحزب لحل مشاكل المواطنين

نواب مستقبل وطن
نواب مستقبل وطن

أكد أعضاء مجلس النواب والشيوخ عن حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ حرصهم على التعاون مع أمانة الحزب بالمحافظة فى مختلف القضايا وحل مشاكل  المواطنين التي ترد اليهم عن طريق أمانة المحافظة قدر المستطاع وهذا واجبهم نحو المواطنين الذين منحوهم ثقتهم. 



 

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقد اليوم السبت بمقر الحزب بمدينة كفر الشيخ بحضور المهندس فوزى الرفاعى أمين الحزب بالمحافظة والدكتور على أبوشوشة الامين المساعد ونائب أمين الحزب بالمحافظة والمحاسب أحمد علاء جعفر أمين التنظيم بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب.

وقال  المهندس فوزى الرفاعى، أمين الحزب بالمحافظة، أنه تم خلال الاجتماع الإتفاق على تواجد أحد اعضاء الحزب باستمرار  لتلقى شكاوي المواطنين الخاصة بالنواب باشراف أمين الشؤون البرلمانية على أن يتم تسليم كل نائب شكاوى دائرته والعمل على حلها فى اقرب وقت ممكن وذلك بالتزامن مع تلقى الشكاوى التي يتم حلها عن طريق قيادات الحزب بالمحافظة والمراكز.

 

وأكد أمين الحزب بالمحافظة، أن الاجتماع مع نواب الحزب كشف عن مدى التعاون بين الجميع للمصلحة العامة وللتعبير عن أهداف الحزب الذي يساند الدولة والمواطنين موضحا أنه تم الإتفاق مع النواب على تواجدهم مع اعضاء الحزب  أثناء مباريات دوري مستقبل وطن لاضفاء روح المنافسة الرياضية والاخاء والتلاحم  بين الحزب والمواطنين بجميع انحاء المحافظة.  

 

جاء ذلك بحضور اشرف ممدوح عبدالونيس واللواء حسن البحيرى عضوا مجلس الشيوخ، واللواء سعيدعمارة، والحاج سيدشمس الدين، والمهندس عادل النجار، والدكتورة جمانة لويس، والدكتورة منى عبدالعاطى، والدكتور محمدفوزى الرفاعى، ويونس عبدالرازق أعضاء مجلس النواب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز