عاجل
الجمعة 2 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

نواب مستقبل وطن بكفر الشيخ: شكاوي المواطنين يتم فحصها بعناية شديدة

مستقبل وطن بكفرالشيخ
مستقبل وطن بكفرالشيخ

أكد أعضاء مجلس النواب والشيوخ، عن حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ، أن الشكاوي والطلبات التي ترد اليهم خلال لقائهم بالمواطنين بمقر الحزب يتم فحصها بعناية شديدة ووضع الحلول المناسبة لها، لافتين إلى أنهم يتعاونون على حل مشاكل المواطنين خاصة التي تصلهم عن طريق أمانة المحافظة.



 

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقد اليوم الاثنين بمقر الحزب بمدينة كفر الشيخ، بحضور المهندس فوزى الرفاعى، أمين الحزب بالمحافظة، والدكتور على أبوشوشة الأمين المساعد ونائب أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب أحمد علاء جعفر أمين التنظيم بمحافظة كفر الشيخ، والمهندس توفيق أبوأحمد الأمين المساعد بالمحافظة، وأعضاء مجلس النواب.

 

وقال المهندس فوزى الرفاعى، أمين الحزب بالمحافظة، إنه تم خلال الاجتماع الإتفاق   على أن شكاوى المواطنين التي تصل عن طريق الحزب لها الأولوية الأولى بالنسبة لاهتمامات النواب، خاصة أن الجميع يعمل تحت مظلة الكيان، وكلنا نعمل من أجل مصر.

 

وأضاف الرفاعى، أنه تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المشكلات العامة الخاصة ببعض القرى والأحياء فى نطاق المحافظة، لوضع حلول جذرية لها بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية، كما تم الإتفاق على إقامة معارض أدوات مدرسية بأسعار مخفضة، خاصة وأن العام الدراسي على الأبواب، بالاضافة إلى بحث خطة المرحلة القادمة، ومواصلة لقاءات النواب والمواطنين بمقر الحزب بعد النجاح الذي حققته المبادرة. 

 

وأشاد المهندس فوزى الرفاعى، بجهود أمين التنظيم بالمحافظة الشاب أحمد علاء جعفر على جميع الأصعدة، مؤكدًا أنه صاحب مبادرة لقاء المواطنين والنواب بمقر الحزب، وهو ما لقى صدى كبير عند المواطنين الذين شعروا أن مستقبل وطن هو بيتهم الكبير، مؤكدًا دعم الحزب للشباب الواعد فى جميع المجالات تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية 

 كما قدم أمين الحزب الشكر لنواب مستقبل وطن بالمحافظة الذين ساعدوا على نجاح ودعم المبادرة من خلال حرصهم الشديد على الحضور فى المواعيد المحددة بالتناوب فيما بينهم للقاء المواطنين.       

جاء ذلك بحضور أعضاء مجلس النواب الحاج السيد شمس الدين، والدكتور محمد فوزى الرفاعى، والنائب يونس عبدالرازق، والدكتورة منى عبدالعاطى، والدكتورة جميانة لويس، بالإضافة إلى عضوي مجلس الشيوخ النائب أشرف ممدوح عبدالونيس، والنائب على العجوانى.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز