عاجل
الإثنين 9 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مستقبل وطن بكفر الشيخ يواصل استقبال المواطنين لعرض مطالبهم على النواب

حزب مستقبل
حزب مستقبل

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ استقبال المواطنين من أبناء المحافظة للقاء نواب الحزب لتقديم الطلبات والشكاوى الخاصة بهم للنواب.



 

يأتى ذلك انطلاقا من الدور المجتمعى للحزب تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الامين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس فوزى الرفاعى أمين الحزب  بالمحافظة. 

وتلقى النائب السيد شمس الدين عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن اليوم الخميس، عددا من الطلبات والشكاوي المتنوعة من أبناء المحافظة بحضور بعض قيادات وأعضاء الحزب.

وأشار النائب السيد شمس الدين إلى أن معظم الطلبات خاصة بالإسكان الاجتماعى والبناء القانونى وتشغيل وحدة صحية بالمنشة الغربية والعديد من خطابات التظلم الخاصة بالبناء لتقديمها للمحافظة وطلبات نقل وندب بقطاعات الصحة والتعليم ومطالبات بفتح باب التصالح مرة أخرى وطلبات شخصية أخرى.

وأشار النائب شمس الدين، إلى أنه سيتقدم بطلب للادارة المحلية لفتح باب التصالح مرة أخرى لمن لم يلحق خلال الفترة الأولى مؤكدا أنه سيسعي لذلك من خلال اللجنة، وهناك بأرقة أمل فى فتح التصالح مرة أخرى للمخالفات القديمة للبناء وفقا للقانون.

ويأتى ذلك فى إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية وفى إطار تفعيل دور أمانات الحزب بالمحافظات من خلال التنسيق مع نواب الحزب لتلبية احتياجات المواطنين.

٠

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز