عاجل
السبت 20 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب يؤكد الاهتمام برفع كفاءة البنية التحتية في المنشآت الرياضية

وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي
وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي

أكد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، الإهتمام برفع كفاءة البنية التحتية في الهيئات الشبابية والرياضية في جميع أنحاء الجمهورية لخدمةً النشء والشباب والمواطنين، وتوفير كافة المتطلبات ليتسنى لهم ممارسة مختلف الأنشطة داخل الأندية ومراكز الشباب المنتشرة في الربوع والقرى والمدن .



 

وأوضح صبحي، خلال افتتاحه، اليوم الأحد، الملعب الخماسي لكرة القدم في نادى الصيد بوادى النطرون، يرافقه محافظ البحيرة، هشام آمنة، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة نحو تطوير المنشآت الشبابية والرياضية في ظل الانجازات العديدة التي تشهدها البلاد تحت قيادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ، جنباً إلى جنب مع متابعة البرامج والمشروعات المقدمة لأبناء مصر داخل تلك المنشآت.

 

وتابع صبحى عددا من العروض التي قدمها براعم وأشبال النادي في رياضة الكاراتيه والكونغ فو والتايكوندو وكرة القدم.

 

كما افتتح الوزير والمحافظ، ميدان الرماية الجديد ( تراب - اسكيت)، المُصمم على أحدث النظم والتقنيات، بحضور حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، واستمعا إلى رؤية النادي للتطوير عن طريق إنشاء ميدانين آخرين وفندق وحمام سباحة ليصبح النادي قادرا على استضافة أي بطولة عالمية ودولية .

 

يذكر أن نادي الصيد في وادي النطرون واحد من أندية الصيد بالخرطوش المُعتمدة دوليا وانشئ عام 1983 ونشاطه الأساسي الرمايه ويضم عددا من الرماة واللاعبين ممن قاموا بتمثيل مصر في العديد من البطولات الدولية.

 

وأطلق الوزير والمحافظ، إشارة البدء وتدشين رياضة الرماية على الميدان الجديد ، وتابعا قيام عدد من اللاعبين بالنادي بممارسة الرياضة.

 

ومن جانبه، أشاد محافظ البحيرة بكافة الجهود التي تتم بالتنسيق بين الوزارة والمحافظة لدعم النشاط الرياضى ، مؤكدا أن قطاع الشباب والرياضة يشهد تطورا ملحوظا فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي. وشدد على توجيه كافة أوجه الدعم والرعاية للمنظومة الرياضية على أرض المحافظة لتأهيل الشباب وإعداد الأبطال، فضلا عن دعم مراكز الشباب فى العمل على تشكيل الفكر وبناء العقول والهوية

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز