عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب يفتتح ميدان الرماية والملعب الخماسي بنادي الصيد بالبحيرة

افتتاح ميدان الرماية والملعب الخماسي بنادى الصيد بالبحيرة
افتتاح ميدان الرماية والملعب الخماسي بنادى الصيد بالبحيرة

افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يرافقه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، الملعب الخماسي لكرة القدم بنادي الصيد بوادي النطرون كما تابعا عددا من العروض التي قدمها براعم وأشبال النادي في رياضة الكاراتيه والكونغ فو والتايكوندو وكرة القدم وأشاد وبمستوى التدريب ومهارات الشباب والنشء.



 

 كما قام المحافظ ووزير الشباب، بافتتاح ميدان الرمايه الجديد "تراب - اسكيت" بحضور اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والافريقي للرمايه، والميدان مصمم وفق احدث النظم والتقنيات واستمعا إلى رؤية النادي للتطوير بانشاء عدد اثنين ميدان اخر وفندق وحمام سباحة ليصبح النادي قادرا على استضافه اي بطوله عالميه ودولية.

 

يشار إلى ان نادي الصيد بوادي النطرون واحد اندية الصيد بالخرطوش المعتمده دوليا و انشئ عام 1983 ونشاطه الاساس الرمايه ويضم عدد من الرماة واللاعبين ممن قاموا بتمثيل مصر في العديد من البطولات الدولية.

 

 وقام محافظ البحيره والوزير باطلاق إشارة البدء وتدشين رياضة الرماية على الميدان الجديد، كما تابعوا قيام عدد من اللاعبين بالنادي بممارسة الرياضة.

 

وأشاد المحافظ بكافة الجهود التي تتم بالتنسيق بين الوزارة والمحافظة لدعم النشاط الرياضى مؤكدا أن قطاع الشباب والرياضة يشهد تطورا ملحوظا فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى، مؤكدا على توجيه كافة أوجه الدعم والرعاية لدعم المنظومة الرياضية على أرض المحافظة لتأهيل الشباب وإعداد الأبطال لاهميتها و مراكز الشباب فى العمل على تشكيل الفكر وبناء العقول والهوية.

 

وأكد وزير الشباب والرياضة علي الاهتمام برفع كفاءة البنية التحتية بالهيئات الشبابية والرياضية في جميع أنحاء الجمهورية خدمةً للنشء والشباب والمواطنين، لتوفير كافة ما يحتاجونه من متطلبات ليتسنى لهم ممارسة مختلف الأنشطة داخل الأندية ومراكز الشباب المنتشرة داخل الربوع والقري والمدن، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة نحو تطوير المنشآت الشبابية والرياضية في ظل الانجازات العديدة التي تشهدها البلاد تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، جنباً إلي جنب مع متابعة البرامج والمشروعات المقدمة لأبناء مصر داخل تلك المنشآت.

 

حضر الجولة الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد والعميد أ.ح احمد السويدي المستشار العسكري للمحافظة والدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة والسيد حمزة رئيس مدينة وادي النطرون.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز