عاجل
الأربعاء 21 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"عميد إعلام القاهرة" يكشف الهدف من ملتقى شباب الإعلام العربي

ملتقى شباب الإعلام العربي
ملتقى شباب الإعلام العربي

أكدت الدكتورة هويدا مصطفى، عميدة كلية الإعلام بجامعة القاهرة، أن الهدف وراء ملتقى شباب الإعلام العربي الأول، هو إتاحة الفرصة للشباب للالتقاء بالخبرات المتميزة في كل المجالات، فصناعة الإعلام متطورة بشكل كبير مع القضايا المجتمعية، مشيرة إلى أن الملتقى جاء تحت شعار "رواد المستقبل"، حيث يشارك 14 جامعة من الجامعات المصرية والدول العربية.



 

 

ملتقى شباب الإعلام العربي بجامعة القاهرة 

 

وقالت مصطفى في كلمتها بملتقى شباب الإعلام العربى، إن الملتقى حريص على تلبية الاحتياجات لطلاب الإعلام الخاصة بالمحاور والقضايا المختلفة للمهنة، فالملتقى يهتم أيضا بتنمية المواهب وتكثيف ورش العمل التي تعتبر مهمة جدا لسوق العمل، ويهتم الملتقى بإبداعات الشباب أيضا من 14 جامعة في الأفلام الوثائقية والإعلانات. 

 

ويشارك عدد من الجامعات العربية عبر “تطبيق زووم” في الملتقى مثل جامعة الشارقة وجامعة عدنان وجامعة خوارزمي. 

 

وانطلق اليوم ملتقى شباب الإعلام العربي الأول، بكلية الإعلام جامعة القاهرة بمشاركة كليات واقسام الإعلام في مصر، وشباب إعلاميين عرب، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، والدكتورة هويدا مصطفى عميد كلية الإعلام مؤسسة المؤتمر الذي يتوقع تنظيمه نسخه التالية سنويًا.

 

ويتنافس في الملتقى، مشاريع إعلامية من إنتاج طلاب كليات واقسام الإعلام في مصر، في مجالات الصحافة المطبوعة والإلكترونية والأفلام الوثائقية، وتصميم وإنتاج الإعلانات الدعائية، بواقع ثلاث جوائز لكل فرع.

 

ويشهد الملتقى حلقات نقاشية، ودورات تدريبية، في مختلف فنون الإعلام المرئي والمكتوب والمسموع، إلى جانب دورات متخصصة في المونتاج والتعليق الصوتي، يحاضر بها نخبة من الإعلاميين المحترفين.

 

إنجازات الرئيس السيسي خلال ٦ سنوات في قطاع الصحة

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز