عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

النشرة الرياضية ليوم الاحد 26 سبتمبر

الصخرة يكشف حقيقة عقوبات مصطفى محمد وبيراميدز يضم لاعب الأهلي وعلاقة نيمار ومبابي

نيمار وامبابي
نيمار وامبابي

شهد أمس الأحد 26 سبتمبر فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، "بوابة روزاليوسف" ترصد أبرز الأحداث الرياضية ليوم أمس في "النشرة الرياضية" اليومية، وأهمها:



النشرة الرياضية اليومية ليوم الأحد 26 سبتمبر

أخبار الزمالك 

راحة لدوليي الزمالك 48 ساعة

منح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبي الفريق الدوليين راحة من معسكر الفريق المقام حاليا ببرج العرب لمدة 48 ساعة قبل انضمامهم لمعسكر المنتخب المصري المقرر انطلاقه يوم الثلاثاء المقبل ببرج العرب، استعدادا لمواجهة منتخب ليبيريا وديا يوم الخميس المقبل في التاسعة مساء على ستاد الجيش ببرج العرب.

 

أخبار المنتخب

الصخرة: لا عقوبات على مصطفى محمد

أكد وائل جمعة مدير منتخب مصر، أنه لا توجد أي عقوبات على مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي ومهاجم المنتخب الوطني

قال جمعة، "لا توجد أي عقوبات ضد مصطفى محمد، وتصريحات حسام البدري الأخيرة برأت اللاعب تماما نعلم أن مصطفى أخطأ لكن لا نعلم هذا السلوك تجاه من بالتحديد وبالتالي لا يمكن أن نعاقبه دون معرفة تفاصيل ما حدث.

 

أخبار أندية أخرى

سيراميكا يضم السعيداني

نجح مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا في الحصول على توقيع، التونسي بلال السعيداني، لمدة ثلاثة مواسم.

 

بيان سموحة في انسحاب فرج عامر من "الماتش"

أصدر نادي سموحة بيانا رسميا، بعد انسحاب فرج عامر رئيس النادي من حلقة برنامج الماتش أمس مع الإعلامي هاني حتحوت، أثناء عرضها، وذلك اعتراضا على أسئلة مقدم الحلقة ووصفه عامر بأنه موجه من محمد مجاهد منافسه في الانتخابات على مقعد الرئاسة.

 

جدول انتخابات الاتحاد السكندري

أعلنت إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، جدول العملية الانتخابية لاختيار مجلس إدارة جديد للنادي، وإجراء الانتخابات في 24 ديسمبر المقبل، وهو تاريخ انعقاد الجمعية العمومية القادمة.

 

أخبار عالمية

توتر علاقة مبابي ونيمار

نقلت عدسات الكاميرات المُكلفة بتصوير مباراة باريس سان جيرمان وضيفه مونبلييه، توتر علاقة النجمين الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، عند الدقيقة 88 قبل خروج الفرنسي إثر تبديل مع زميله إيكاردي.

 

أخبار ألعاب أخرى

مريم ياسر ضمن أفضل ضاربي الإرسال الساحق

قرر الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، وضع اللاعبة مريم ياسر، نجمة منتخب مصر والنادي الأهلي، في التصنيف الخامس، بقائمة أفضل ضاربي الإرسال الساحق في العالم.

 

"الطائرة" يبدأ تلقي أوراق المرشحين

أعلنت اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة الطائرة برئاسة سامح حمدي بدء تلقي طلبات المرشحين للانتخابات.

وقال الاتحاد المصري عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “يتوجه الاتحاد المصري للكرة الطائرة بكل التمنيات والتوفيق لكافة المرشحين على مقاعد مجلس الادارة والتي سيتم البدء في تلقى طلبات المرشحين بدءًا من بعد غد الثلاثاء الموافق 28/9/2021”.

 

قائمة الأهلي في البطولة العربية للسلة

أعلن الإسباني أوجستي بوش المدير الفني لفريق رجال كرة السلة بالنادي الأهلي قائمة الفريق المشاركة في البطولة العربية للأندية رقم 33 والتي تستضيفها مدينة الإسكندرية خلال الفترة من 29 سبتمبر الجاري وحتى 9 أكتوبر المقبل.

وضمت القائمة كلا من "الأمريكي مايكل تومبسون- عمر عزب- إيهاب أمين- محمد أبو النصر- أحمد مهيب- عمرو زهران- عمرو الجندي- أحمد حمدي- عبد الله ناصر- مايكل فاكوادي- عمر طارق- سيف سمير".

 

رجال اليد يستعد للأمم الإفريقية

واصل المنتخب الوطني لرجال كرة اليد استعداداته لبطولة كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها في المغرب خلال الفترة من 13 إلى 24 يناير 2022.

 

 

أخبار بيراميدز

بيراميدز يضم هشام محمد

أعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع لاعب الوسط هشام محمد، لاعب الأهلي السابق، ليصبح لاعبا في صفوف النادي بداية من الموسم الجديد، ولمدة موسمين حتى عام ٢٠٢٣ في صفقة انتقال حر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز