عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

متاح الآن.. لينك نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021
نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021

يبحث العديد من طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم، في الأيام الأخيرة، عبر مؤشر البحث جوجل، عن طرق الاستعلام عن نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021، حيث شهدت الأيام الماضية إجراء امتحانات الدور الثاني لطلاب الصف الثالث الثانوي في مختلف المحافظات. 



وتستعرض "بوابة روز اليوسف"، الإخبارية، في التقرير التالي، رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2021. 

لينك نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021

 

 

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن لينك نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021، مؤكدة أنه سيتم إعلان النتيجة خلال أيام، وذلك عقب اعتمادها مباشرة من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لافتة إلى أن أعمال تصحيح الامتحانات تتم بصورة منتظمة دون أي معوقات. 

لينك بوابة الثانوية العامة موقع وزاره التربيه والتعليم

 

ويمكن لطلاب الثانوية العامة 2021، الاستعلام عن نتيجة امتحانات الدور الثاني فور ظهورها، واعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وذلك عبر الرابط: http://thanwya.emis.gov.eg/

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021

 

 

ويمكن لطلاب الثانوية العامة 2021، الاستعلام عن نتيجة امتحانات الدور الثاني فور ظهورها واعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم، وذلك باتباع الخطوات الآتية: 

-    الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم عبر الرابط: http://thanwya.emis.gov.eg/

 

- اختيار السنة الدراسية المسجل بها الطالب. - اختيار التخصص "الشعبة العلمية أو الأدبية". - كتابة رقم الجلوس أو الاسم.  - الضغط على بحث لمعرفة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021.  - سوف تظهر أمامك نتيجة الثانوية العامة ودرجاتك كاملة لكافة المواد الدراسية. 

يذكر أن طلاب الثانوية العامة 2021، قد قاموا بإجراء امتحانات الدور الثاني، التي بدأت يوم 4 سبتمبر الجاري، وانتهت يوم 13 من نفس الشهر، حيث أدى الاختبارات في الدور الثاني قرابة 141 ألف طالب وطالبة، في 340 لجنة سير على مستوى جميع الشعب العلمية والأدبية، وأن امتحانات الدور الثاني عقدت بنظام البابل شيت والأسئلة الموضوعية التي تعتمد على الفهم وليس الحفظ والتلقين، إلى جانب أن قواعد دخول امتحانات الدور الثاني، كما هي لم تتغير، حيث يسمح فقط لمن رسب في مادة أو مادتين بامتحان الدور الأول دخول اختبارات الدور الثاني. 

اقرأ أيضًا:

موعد بدء التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2021 تجاري وصنايع وزراعة

لا يفوتك:

عم شطا أقدم صنايعي مراكب صيد.. ومخاوف من انقراض مهنته

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز