عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الآن لينك نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 جميع الأقسام

نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 تزايد البحث عنها من قبل طلاب وطالبات الثانوية العامة، الدور الثاني، وأولياء أمورهم، عبر مؤشر البحث العالمي جوجل، وتساءل الكثيرون عن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021.



تنشر "بوابة روزاليوسف"، في التقرير التالي، لطلاب وطالبات الثانوية العامة 2021، الدور الثاني، كل ما يريدون معرفته عن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021.. إليكم التفاصيل.

نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 علمي و ادبي

 

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة ٢٠٢٠/٢٠٢١ بدءًا من الساعة الثانية من ظهر الثلاثاء ٢١ سبتمبر على نفس رابط النتيجة الأصلي.. حيث قال:  "تعلن الوزارة عن نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة ٢٠٢٠/٢٠٢١ بدءًا من الساعة الثانية من ظهر الثلاثاء ٢١ سبتمبر على نفس رابط النتيجة الأصلي مع خالص التمنيات بالتوفيق والنجاح".

تعليمات لطلاب التظلمات بالثانوية العامة 2021 علمي وأدبي

 

 

شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على طلاب وطالبات الثانوية العامة، الذين تقدموا بتظلمات على نتيجة الثانوية العامة، الدور الأول 2021، باتباع التعليمات التالية، قبل وأثناء عملية إعادة التصحيح اليدوي لأوراق الإجابة "بابل شيت".

-    يمنع اصطحاب التليفون المحمول داخل قاعات الاطلاع.

-    إحضار أصل بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر للطالب، وولي الأمر، للتحقق من شخصية كل منهما الالتزام باتباع الاجراءات الاحترازية لفيروس "كورونا"، وارتداء الكمامة الطبية.

-    الاطلاع على أوراق الإجابة "بابل شيت" بمقر كنترول تقدير الدرجات بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر.

-    يسمح للطالب وولي الأمر- فقط- بالاطلاع على أوراق الإجابة "بابل شيت" في المواد المتظلم فيها ومراجعة التصحيح يدويًا.

-    استدعاء الطالب برسالة على الموقع الإلكتروني للحضور، مع تحديد اليوم والساعة المخصصة له للمراجعة.

- يسلم للطالب وولي الأمر مظروف يحتوي على صورة ضوئية من أوراق "بابل شيت" للمواد المتظلم فيها، ومرفق بها نموذج لتقرير يكتب فيه الطالب وولي الأمر ملاحظاته عن كل مادة، بالإضافة إلى كتيب يحتوي على مفاتيح التصحيح لكل نموذج اختباري للمواد، موضحًا به توزيع درجات الأسئلة. -    يقوم الطالب وولي الأمر بمراجعة عملية التصحيح، وتدوين ملاحظاته والتوقيع عليها وتسليمها مع باقي المستندات "أوراق البابل شيت، وكتيب مفاتيح التصحيح".

 اقرأ أيضًا:

موعد بدء التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2021 تجاري وصنايع وزراعة

لا يفوتك:

دورة الصحفي الشامل.. أقوى البرامج التدريبية.. وإشادات المتدربين بـ"مركز روزاليوسف" للتدريب

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز