عاجل
الخميس 5 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تنسيق الجامعات.. نتيجة تقليل الاغتراب 2021

تنسيق الجامعات
تنسيق الجامعات

تنسيق الجامعات.. نتيجة تقليل الاغتراب تزايد البحث عنها عبر مؤشر البحث العالمي جوجل، من قبل طلاب وطالبات الثانوية العامة 2021، وأولياء أمورهم، وكل المهتمين بتنسيق الجامعات والمعاهد الحكومية، ونتيجة تقليل الاغتراب، وتساءل الكثيرون عن تنسيق الجامعات ونتيجة تقليل الاغتراب.



 

تنشر "بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، لطلاب وطالبات الثانوية العامة، كل ما يريدون معرفته عن تنسيق الجامعات، ونتيجة تقليل الاغتراب.. إليكم التفاصيل.

 

 تنسيق الجامعات.. 82 ألف طالب يسجلون في تقليل الاغتراب

 

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إن نحو 82 ألف طالب من طلاب المرحلتين الأولى والثانية، سجلوا حتى الآن، رغباتهم للتحويلات لتقليل الاغتراب.. حيث صرح السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والمشرف العام على مكتب التنسيق،  بأن  82 ألف طالب من طلاب المرحلتين الأولى والثانية، سجلوا رغباتهم للتحويلات لتقليل الاغتراب.

 

اخر موعد لتقديم طلبات تقليل الاغتراب

 

وأكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن موقع تنسيق الجامعات، مستمر في استقبال رغبات التحويلات حتى يوم الأحد المقبل الموافق 12 سبتمبر 2021.

 

رابط موقع تقليل الاغتراب 2021

 

 وشددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، على أن التحويلات في حدود النسبة المقررة 10%،  وأن التحويلات ستكون عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق www.tansik.egypt.gov.eg

 

 ووفقًا للشروط والقواعد المنظمة في هذا الشأن، وأوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي،  أن معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية مستمرة في استقبال الطلاب، وذلك لمساعدتهم في التحويل، وتقليل الاغتراب.

 

اتباع التعليمات والإجراءات المنظمة للعمل بمعامل التنسيق 

 

  وشددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، على استمرار جميع الطلاب في ارتداء الماسك الطبي، حيث إنه لن يُسمح لأي طالب بالدخول لمعامل الحاسب الآلي بالجامعات دون ارتدائه، واتباع التعليمات والإجراءات المنظمة للعمل بمعامل التنسيق. 

 

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة

 

 

جدير بالذكر،  أن الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قد أعلن نتيجة المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة، والحدود الدنيا للمرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة، وذلك استعدادًا لبدء المرحلة الثالثة، وذلك بعد انتهاء التحويلات وتقليل الاغتراب، تيسيرًا على الطلاب، وظهور نتيجة الثانوية العامة، الدور الثاني.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز