عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد بدء التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2021 تجاري وصنايع وزراعة

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

موعد بدء التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2021 تزايد البحث عنه، من قبل طلاب وطالبات الدبلومات الفنية، عبر مؤشر البحث العالمي جوجل، وتساءل الكثيرون عن موعد بدء التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2021.   



ترصد "بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، في التقرير التالي، لطلاب وطالبات الدبلومات الفنية، موعد بدء التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2021.. إليكم التفاصيل.

موعد بدء التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2021 تجارة وصنايع وزراعة

 

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنه خلال الساعات القليلة المقبلة سوف يحدد موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2021، ويبدأ طلاب الدبلومات الفنية، تسجيل رغباتهم عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، وأيضًا الفترة المحددة لهم، وموعد ظهور النتيجة.

 

 القواعد والاشترطات التي يجب توافرها في طلاب الدبلومات الفنية

 

أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنه تم تحديد القواعد والاشترطات التي يجب توافرها في طلاب الدبلومات الفنية، للالتحاق بالجامعات الحكومية والمعاهد.

وقالت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2021 عقب اختبارات القدرات مباشرة.

وأوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن معامل التنسيق الإلكتروني بالجامعات، سوف تستمر في استقبال الطلاب الراغبين في تسجيل الرغبات، سواء لطلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2021 أو حتى لطلاب تنسيق الدبلومات الفنية 2021، وما يعادلها من شهادات.

وشددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وضرورة إلزام جميع الطلاب بارتداء الكمامة طوال فترة التواجد داخل معامل التنسيق، لتسجيل اختبارات القدرات 2021، مشيرة إلى أن لكل طالب 75 رغبة أسوة بطلاب الثانوية العامة 2021.

 

تنسيق المرحلة الثالثة 2021 بالجامعات

 

وأشارت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إلى أن طلاب الثانوية العامة 2021 المسجلين بتنسيق المرحلة الثالثة 2021 بالجامعات الحكومية، يواصلون تسجيل رغبات المرحلة، وذلك بعد أن أتاحتها الوزارة عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق على موقع بوابة الحكومية المصرية.

 

قرارات وزير التعليم بشأن العام الدراسي الجديد 2021/2022

 

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفعيل الحضور والغياب، وتم الانتهاء من كل الاستعدادات المتعلقة ببدء الدراسة من حيث تطعيم المعلمين، وإعداد المقررات الدراسية.

تشجيع المعلمين والطلاب على مهارات التفكير الناقد والابتكاري والإبداعي، وتهيئة مناخ صحي وآمن للمعلمين والحفاظ على حقوقهم، والاهتمام بالفئات من ذوي الاحتياجات الخاصة من المعلمين والإداريين والطلاب، والتأكيد على حظر استخدام الهاتف المحمول نهائيًا أثناء اليوم الدراسي للطلاب والمعلمين.. اتخاذ الإجراءات والتدابير الاحترازية ضد فيروس كورونا.

حظر تكليف الأطفال في مرحلة رياض الأطفال بواجبات منزلية، والعمل بكل جهد على مكافحة ظاهرة الدروس الخصوصية، وبذل الجهود للقضاء عليها.

تشجيع الطلاب على توظيف القنوات والمنصات التعليمية كحصص مصر، وممارسة الأنشطة بمختلف أنواعها لجذب وتشجيع الطلاب على البقاء في المدارس.

 اقرأ أيضًا:

آخر أخبار تظلمات الثانوية العامة 2021 الدور الأول.. إليك التفاصيل  

لا يفوتك:

عم شطا أقدم صنايعي مراكب صيد.. ومخاوف من انقراض مهنته

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز