عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

آخر أخبار تظلمات الثانوية العامة 2021 الدور الأول.. إليك التفاصيل  

آخر أخبار تظلمات الثانوية العامة 2021 الدور الأول تزايد البحث عنها من قبل طلاب وطالبات الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، وكل المهتمين بنتيجة تظلمات الثانوية العامة الدور الأول، عبر مؤشر البحث العالمي "جوجل"، وتساءل الكثيرون عن آخر أخبار تظلمات الثانوية العامة 2021 الدور الأول.



ترصد "بوابة روزاليوسف"، في التقرير التالي، كل ما تريدون معرفته عن آخر أخبار تظلمات الثانوية العامة 2021 الدور الأول.. إليكم التفاصيل.

 آخر أخبار تظلمات الثانوية العامة 2021 الدور الأول

 

وعن آخر أخبار تظلمات الثانوية العامة 2021 الدور الأول، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات لطلاب التظلمات بالثانوية العامة 2021 الدور الأول، يتم اتباعها قبل وأثناء عملية إعادة التصحيح اليدوي لأوراق الإجابة "بابل شيت".. تعليمات لطلاب التظلمات بالثانوية العامة 2021 الدور الأول، هي:   

يمنع منعًا باتًا اصطحاب التليفون المحمول داخل قاعات الاطلاع. الالتزام باتباع الإجراءات الاحترازية لفيروس "كورونا"، وارتداء الكمامة الطبية. إحضار أصل بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر للطالب وولي الأمر؛ للتحقق من شخصية كل منهما. يتم الاطلاع على أوراق الإجابة "البابل شيت"، بمقر كنترول تقدير الدرجات بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر. يسمح للطالب وولي الأمر فقط بالاطلاع على أوراق الإجابة "البابل شيت"، في المواد المتظلم فيها ومراجعة التصحيح يدويًا. يتم استدعاء الطالب برسالة على الموقع الإلكتروني للحضور، مع تحديد اليوم والساعة المخصصة له للمراجعة. يسلم للطالب وولي الأمر مظروف يحتوي على صورة ضوئية من أوراق "البابل شيت" للمواد المتظلم فيها، ومرفق بها نموذج لتقرير يكتب فيه الطالب وولي الأمر ملاحظاته عن كل مادة، بالإضافة إلى كتيب يحتوي على مفاتيح التصحيح لكل نموذج اختباري للمواد، موضحًا به توزيع درجات الأسئلة. يقوم الطالب وولي الأمر بمراجعة عملية التصحيح، وتدوين ملاحظاته، والتوقيع عليها وتسليمها مع باقي المستندات "أوراق البابل شيت، كتيب مفاتيح التصحيح".

قرارات وزير التعليم بشأن العام الدراسي الجديد 2021/2022

 

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفعيل الحضور والغياب، وتم الانتهاء من كل الاستعدادات المتعلقة ببدء الدراسة من حيث تطعيم المعلمين، وإعداد المقررات الدراسية. تشجيع المعلمين والطلاب على مهارات التفكير الناقد والابتكاري والإبداعي، وتهيئة مناخ صحي وآمن للمعلمين والحفاظ على حقوقهم، والاهتمام بالفئات من ذوي الاحتياجات الخاصة من المعلمين والإداريين والطلاب، والتأكيد على حظر استخدام الهاتف المحمول نهائيًا أثناء اليوم الدراسي للطلاب والمعلمين.. اتخاذ الإجراءات والتدابير الاحترازية ضد فيروس كورونا. تشجيع الطلاب على توظيف القنوات والمنصات التعليمية كحصص مصر، وممارسة الأنشطة بمختلف أنواعها لجذب وتشجيع الطلاب على البقاء في المدارس.  حظر تكليف الأطفال في مرحلة رياض الأطفال بواجبات منزلية، والعمل بكل جهد على مكافحة ظاهرة الدروس الخصوصية، وبذل الجهود للقضاء عليها.  

اقرأ أيضًا:

"لينك سريع".. نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2021 الملاحق بالتفصيل

لا يفوتك:

عم شطا أقدم صنايعي مراكب صيد.. ومخاوف من انقراض مهنته

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز