عاجل
السبت 1 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مواصلة مبادرة "صيفنا على كيفنا" لذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام بالعريش

واصلت ادارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم في محافظة شمال سيناء اليوم،  الجمعة، تنفيذ مبادرتها لطلاب مدارس التربية الخاصة والدمج التعليمى وأطفال دار الرعاية المتكاملة للأيتام بالمحافظة: "صيفنا على كيفنا"، والتي يتم تنفيذها تحت شعار: "هنسيب لك علامة".. تحت رعاية الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وحمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم.



 

 

وأشارت الدكتورة عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة بشمال سيناء والمشرفة على المبادرة الى أنه يتم تنفيذ المبادرة اليوم في المخيم الصيفى لجمعية روافد الخير على شاطىء البحر بالعريش بمشاركة طلاب التربية الخاصة من ذوى الاحتياجات الخاصة وطلاب الدمج التعليمى وأطفال دار الرعاية المتكاملة للأيتام، إلى جانب عدد من المدرسين والمسؤولين بتقديم عدد من الأنشطة والفقرات الفنية والرياضية، حيث تهدف المبادرة الى دمج هذه الفئة من الطلاب في المجتمع إلى جانب الترفيه عنهم.

 

 

وأعلنت أنه سبق اطلاق المبادرة من مكتب المحافظ، في نهاية شهر يونيو الماضي، ويستمر تنفيذها أسبوعيًا على شواطئ البحر في مدينة العريش.

 

يذكر أن ادارة التربية الخاصة، سبق لها تنفيذ العديد من المبادرات الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة والدمج التعليمي والأيتام في مختلف المناسبات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز