عاجل
الخميس 22 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"من هنا".. رابط تقديم كلية الشرطة 2021-2022.. اعرف التفاصيل

كلية الشرطة
كلية الشرطة

زاد البحث في الفترة الأخيرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية عن كيفية التقديم لكلية الشرطة للعام الدراسي الجديد 2021-2022 ، حيث يرغب مئات الطلاب من الثانوية العامة أو الثانوية الأزهرية الالتحاق بكلية الشرطة والانضمام إلى واحدة من أهم وأعرق المؤسسات المصرية. 



 

رابط تقديم كلية الشرطة 2021

 

وفي ضوء ما تقدمه بوابة "روز اليوسف" الإخبارية لقرائها الأعزاء من أسعار وخدمات على مدار الساعة، ننشر رابط التقديم لكلية الشرطة للعام الدراسي الجديد 2021-2022 ومواعيد التقديم وخطوات التسجيل.

 

رابط تقديم كلية الشرطة 2021 في مصر

 

ويمكن لطلاب الثانوية العامة والثانوية الأزهرية التقديم لكلية الشرطة للعام الدراسي الجديد 2021-2022 عبر رابط: academy.moi.gov.eg 

   

كلية الشرطة المصرية 2021

 

وسبق وأن أعلنت أكاديمية الشرطة عن فتح باب تقديم طلبات الالتحاق بكلية الشرطة، وهذا للطلاب خريجي الثانوية العامة والثانوية الأزهرية، وذلك بعدما أعلنت وزارة الداخلية عن قبول دفعة طلاب جديدة لأكاديمية الشرطة للعام الدراسي الجديد 2021-2022.

مواعيد تقديم كلية الشرطة 2021

وقد أعلنت وزارة الداخلية عن مواعيد التقديم بالنسبة إلى الراغبين في تقديم طلبات الالتحاق بأكاديمية الشرطة هذا العام، حيث يمكن للطلاب من كلا المرحلتين الثانوية العامة والأزهرية التقديم لكلية الشرطة، كما يمكن لخريجي العام الماضي 2020 من شهادة الثانوية العامة أو الأزهرية التقديم، وذلك من خلال الآتي:

 

-يمكن لخريجي العام الماضي 2020 من شهادة الثانوية العامة أو الأزهرية الحاصلين على مجموع 65% كحد أدنى التقديم إلكترونيا اعتبارا من يوم 20 يوليو الماضي وحتى يوم 12 أغسطس الجاري.

 

-يمكن لطلاب الثانوية العامة و ما يعادلها والثانوية الأزهرية 2021 التقديم إلكترونيا بدءا من يوم 12 أغسطس الجاري وحتى يوم 6 سبتمبر المقبل. -يمكن للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة من الخارج أو الدبلومات الأجنبية أو مدارس المتفوقين للعامين الماضي والحالي التقديم من خلال مكتب التنسيق داخل الأكاديمية  بدءا من يوم 21 أغسطس الجاري وحتى يوم 16 سبتمبر المقبل. 

 

الخطوات والتعليمات الخاصة بالتسجيل 

 

ويمكن للراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة تسجيل طلب التقديم للعام الدراسي الجديد 2021-2022 إلكترونيا، وذلك من خلال إتباع الخطوات الآتية:

-اذهب إلى الموقع الرسمي لأكاديمية الشرطة عبر الرابط academy.moi.gov.eg  -انزل إلى الأسفل ثم اضغط على زر تسجيل طلب الالتحاق. -قم بكتابة البيانات الخاصة بك بشكل صحيح، ثم سجل.

-بعد التسجيل، عد إلى الصحفة الرئيسية، ثم اضغط على طباعة طلب الالتحاق والإقرارات. -قم بطباعة الطلب وقم بكتابة البيانات به يدويا، واحتفظ به لحين اليوم المحدد لاختبار القدرات. 

 

وعقب التقديم الإلكتروني، سيتبقى تقديم أوراق الطالب بنفسه في الكلية، وخوض الاختبارات الرياضية والشخصية والكشف الطبي، والتي يجب على الطالب اجتيازها جميعا حتى يتم قبوله بكلية الشرطة، التي يحلم مئات الطلاب خريجي الثانوية العامة والأزهرية بالالتحاق بها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز