عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
معرض القاهرة الدولي للكتاب
البنك الاهلي

ما هو سعر تذكرة معرض الكتاب 2021 للمواطنين؟...اعرف التفاصيل فى دقيقة

أعلنت د. إيناس عبد الدايم  وزيرة الثقافة، عن انطلاق معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته ال52 وذلك بدءًا  من  30 يونيو الجارى وحتى 15 يوليو، مع العلم أن المعرض سيفتح أبوابه أمام الجمهور فى 1 يوليو، حيث سيفتتح د. مصطفى مدبولى رئيس الوزراء المعرض يوم 30 يونيو.



 

 

ويبحث الكثير من المواطنين خلال تلك الساعات عن سعر تذكرة معرض الكتاب للمواطنين 2021، وفى ضوء ما تقدمه بوابة "بوابة روزاليوسف" لقرائها الاعزاء  من خدمات على مدار الساعة ننشر إجابة لهذا السؤال فى التقرير التالي:

سعر تذكرة معرض الكتاب للمواطنين  2021

وقد أعلنت وزارة الثقافة ان الدخول لمعرض الكتاب مجانى هذا العام، بموجب الحجز على الموقع الإليكترونى لموقع معرض القاهرة الدولى للكتاب.

https://www.cairobookfair.gebo.gov.eg/

أو من خلال الكلمات الدلالية على محرك البحث " جوجل "، ويتبعها الضغط على خيار "احجز تذكرتك"، ثم إدخال البيانات الشخصية المطلوبة "الاسم- رقم الهاتف - البريد الإلكتروني- العمر- الجنسية -النوع"، وحتى الحصول على تذكرة الزيارة؛ حيث يتم بعد الانتهاء من عملية التسجيل إرسال نسخة من التذكرة في رسالة نصية على واتساب للرقم المسجل ونسخة أخرى على البريد الإلكتروني تحتوي على بوابة الدخول واليوم المحدد للزيارة.

 

مواعيد دخول معرض الكتاب

وتبدأ مواعيد الدخول يوميا من 10 صباحا وحتى ١٠ مساءً، فيما عدا يوم الجمعة حيث تبدأ الزيارة في الواحدة ظهرا وتنتهي في العاشرة مساءً وبطاقة استيعابية ١٠٠ ألف زائر يوميا .

كما أعلنت الهيئة المصرية العامة للكتاب انه مسموح للجمهور وزوار المعرض زيارة المعرض 4 مرات طول فترة المعرض حتى يمكن اتاحة الفرصة لعدد اكبر من الجمهور فى زيارة المعرض.

المنصة الإلكترونية لمعرض القاهرة الدولى للكتاب

يشار الى ان المنصة الإلكترونية الخاصة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب تشمل كافة التفاصيل والخدمات التي تهم زوار المعرض، مثل إمكانية الحصول على الإصدارات من خلال البحث عن الكتب ودور النشر المشاركة، إلى جانب أجندة الأنشطة والفعاليات التي ستجرى افتراضيًا "أون لاين"، وخريطة المعرض، وجولة افتراضية محاكاة للواقع داخل قاعات المعرض ،كما تضم المحتوي الرقمي، وخطوات التسجيل للحصول على تذكرة الزيارة على الرابط الخاص بالموقع https://cairobookfair.gebo.gov.eg  أو من خلال الكلمات الدلالية على محرك البحث "جوجل"، ويتبعها الضغط على خيار "احجز تذكرتك"، ثم إدخال البيانات الشخصية المطلوبة "الاسم- رقم الهاتف - البريد الإلكتروني- العمر- الجنسية -النوع"، وحتى الحصول على تذكرة الزيارة. 

 

حيث يتم بعد الانتهاء من عملية التسجيل إرسال نسخة من التذكرة في رسالة نصية على واتساب للرقم المسجل ونسخة أخرى على البريد الإلكتروني تحتوي على بوابة الدخول واليوم المحدد للزيارة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز