عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

آخر تصريحات وزير التربية والتعليم بخصوص نتيجة الثانوية العامة 2021

طارق شوقي وزير التعليم
طارق شوقي وزير التعليم

آخر تصريحات وزير التربية والتعليم بخصوص نتيجة الثانوية العامة 2021 فقد تزايد البحث عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، عن آخر تصريحات وزير التربية والتعليم بخصوص نتيجة الثانوية العامة 2021 وتساءل الكثيرون من طلاب وطالبات الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، وكل المهتمين بالشهادة الثانوية، عن آخر تصريحات وزير التربية والتعليم بخصوص نتيجة الثانوية العامة 2021.



"بوابة روزاليوسف"، تنشر في التقرير التالي، لطلاب الصف الثالث الثانوي العام، كل ما يريدون معرفته عن آخر تصريحات وزير التربية والتعليم بخصوص نتيجة الثانوية العامة 2021.

 

آخر تصريحات وزير التربية والتعليم بخصوص نتيجة الثانوية العامة 2021

   

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن كل ما يتم كتابته عن مؤشرات نتائج الثانوية العامة 2021 غير صحيح وغير رسمي ولا أساس له من الصحة، لأننا لم نصرح بشيء من هذا، ونعمل على التصحيح ليل نهار وكل ما ينشر هو اجتهادات بحثًا عن القراء والمشاهدات فقط، وعملية التصحيح، وتقدير الدرجات تسير بشكل منتظم.

وكتب الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا:  "تأكيد مرة أخرى: تُعلن نتيجة الثانوية العامة في الفترة من ١٥-١٨ أغسطس، وكل ما يكتب عن مؤشرات وتوقعات ومواعيد غير صحيح، ولا علاقة للوزارة به من قريب أو بعيد، وما نعلنه ننفذه حرفيًا ولا داعي للاجتهادات والزج بالثانوية العامة في كل خبر”.

 

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 

 

وصرح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، سيكون في الفترة من ١٥ إلى ١٨ أغسطس الجاري، وليس قبل هذا التوقيت، ونحتاج يومين أو ثلاثة أيام بعد هذا التاريخ، لبحث عملية التنسيق مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

 

الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2021/ 2022

 

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2021/ 2022 لجميع مراحل التعليم المختلفة للمدارس الرسمية والرسمية للغات والخاصة والخاصة للغات.

بداية العام الدراسي الجديد

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن العام الدراسي الجديد، يبدأ يوم السبت 9 أكتوبر 2021 وينتهي يوم الخميس 16  يونيو  2022 ويستمر لمدة 34 أسبوعًا، وتكون مدة أيام الدراسة الفعلية بعد حذف أيام الإجازات الرسمية 93 يومًا للفصل الدراسي الأول و97 يومًا للفصل الدراسي الثاني، على أن تكون أيام الدراسة الفعلية 190 يومًا بما يعادل 32 أسبوعًا.

إجازة نصف العام الدراسي

 

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن فترة امتحانات الفصلين الدراسيين الأول والثاني، ضمن أيام الدراسة الفعلية وتحتسب ضمن نسبة الحضور، وتبدأ إجازة نصف العام من السبت 5 فبراير 2022 حتى الخميس 17 فبراير 2022 لمدة أسبوعين، ليبدأ بعدها الفصل الدراسي الثاني يوم السبت 19 فبراير 2022 وحتى الخميس 9 يونيو 2022.

اقرأ أيضًا:

مواقيت الصلاة اليوم في محافظات مصر والعواصم العربية  الثلاثاء 10 أغسطس 2021

الآن.. تابع أخبار أوائل الثانوية العامة 2021.. إليك التفاصيل 

دعاء بداية السنة الهجرية الجديدة 1443

لا يفوتك:

الموت يغيب "شيخ المهندسين المصريين"

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز