عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ننشر رابط التقديم للصف الأول الابتدائي بالمدارس للعام الدراسي 2021/2022

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بقيادة الدكتور طارق شوقي، التقديم للصف الاول الابتدائي للعام الدراسي 2022/2021 بالمدارس بدءًا من 2021/6/1.



 

وفي ضوء ما تقدمه "بوابة روزاليوسف" لقرائها الاعزاء من خدمات على مدار الساعة، ننشر خطوات التقديم للصف الاول الابتدائي بالمدارس هذا العام.

 

رابط التقديم للصف الاول الابتدائي

 

ويمكن لولي الأمر التقديم للصف الأول الابتدائي وذلك من خلال الرابط التالي:

https://parent.emis.gov.eg/date_pers.aspx

 

خطوات التسجيل

ويتم التسجيل من خلال خطوات بسيطة وسهلة، حيث يتم يتم الضغط اولا على خدمات ولي الامر، وإنشاء حساب خاص بولي الأمر على الموقع، يضع فيه الرقم القومي والرقم السري الذي يريده.

حيث انه لكي يتمكن ولي الامر من ملء استمارة التقدم للصف الأول الابتدائي أو رياض الأطفال ينبغي أن يكون لديه حساب خاص به كولي أمر

 

 

 

 

- بعد إنشاء الحساب، يدخل ولي الأمر من خلاله على الموقع للتسجيل لأبنائه، واختيار الصف الدراسي المناسب لهم عام 2021/2022.

ويقوم بملء بعض البيانات الخاصة به كالاسم والوظيفة والرقم القومي وخلافه.

- بعد إدخال بيانات الطفل، مثل الرقم القومي، تاريخ الميلاد، الشهر، اليوم، محافظة الميلاد، النوع، يتم الضغط على تسجيل الدخول.

- بعد ذلك ستتحول من خلال الموقع لاستكمال البيانات، مثل اسم الطفل، الوالد، الجد، الديانة، بيانات الرقم القومي للطفل، ويحتاج التسجيل بالموقع لبعض البيانات مثل: كتابة بيانات السكن الذي يعيش به الطفل مع أسرته، وبيانات التواصل مع ولي الأمر، وبيانات والدة الطفل.

يتم اختيار الإدارة التعليمية، ثم الضغط على اسم المدرسة، بعد ذلك يتم إضافة الرغبات ثم الضغط على طباعة الملف، والضغط على أيقونة الحفظ واختيار نوع الحفظ، ويفضل أن يكون بصيغة PDF.

 

الأوراق المطلوبة للتقديم للصف الاول الابتدائى

توفير شهادة ميلاد حديثة للطفل و4 صور شخصية للتلميذ مقاس 4× 6 وصورة من الرقم القومي لولي أمر الطفل، بجانب دمغات التأمين الصحي والمهن التعليمية.

كما يتم توفير صورة من الاستمارة الإلكترونية للتقديم تتضمن الرغبات الثلاث التي تقدم بها ولي الأمر، وتشمل ثلاث مدارس، ومستندا يثبت محل إقامة التلميذ، وإيصال لأحد المرافق، كإيصال كهرباء، أو فاتورة مياه، أو فاتورة تليفون، أو إيصال الغاز، وملف به أوراق التقديم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز