عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي
روعة تكريم ثلاثى أبطال مصر فى العلمين الجديدة

روعة تكريم ثلاثى أبطال مصر فى العلمين الجديدة

من اللقطات المُفرحة الأسبوع الماضى فى «أيام وليالى مهرجان العلمين» الاحتفالية التي أقامها فى المنطقة الشاطئية الساحرة مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة عمرو الفقى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة لأبطال مصر فى أولمبياد باريس 2024 «أحمد الجندى البطل الذهبى للخماسى الحديث، وسارة سمير البطلة الفضية فى رفع الاثقال، ومحمد السيد البطل البرونزى فى السلاح» ثلاثى أضواء البطولة والقدوة الحسنة لشباب مصر والقوة العظمى فى العالم الذين حضروا بقيادة الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة.



الاحتفالية خرجت بقيمة الإنجاز الكبير الذي حققه الثلاثى ومقدار البهجة التي رسموها فى قلوب كل المصريين ورفع علم مصر عاليا، كما أنها مليئة بالرسائل والطاقات الإيجابية فى المحفل الأولمبى الكبير بباريس عاصمة الجمال والإبداع، وتطبيقا لقوانين الحركة والبناء والقوة فى الجمهورية الجديدة ودولة 30 يونيو فى الحياة والطبيعة «لكل فعل رد فعل مساوٍ له فى المقدار ومساو له فى الاتجاه» مع احترامنا للقانون الثالث للعالم الإنجليزى إسحاق نيوتن.

فى الاحتفالية تتجلى رسالة المهرجان الذي من جمالياته أنه يفتح ذراعه للإبداع والخير والجمال، ولخصت الاحتفالية معانى كثيرة ومليئة بالدروس الجميلة وبأن مصر لا تبخل على كل من قدم العطاء فى سبيل اسم بلاده وتاريخها الكبير.

ثلاثى أضواء البطولة بعد زفة من الجذور بالتنورة والاستعراضات الفلكلورية والتراثية المصرية الأصيلة.

تحدثوا بصدق عن تجربتهم البطولية وكيف حققوا المجد فى البطولة وكتابة أسمائهم بحروف من الذهب وتقديم رسائل للشباب عن كيفية وصولهم بالمراكز فى الأولمبياد، والجميل أن الاحتفالية لم تقتصر على الأبطال بل لكل من حقق مراكز متقدمة فى البطولة ولم يحالفهم التوفيق وهى رسالة لو تعلمون عظيمة للأجيال الجديدة وشباب دولة 30 يونيو.

بينما تحدث الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بصدق وإيمان شديدين بأن المراكز التي وصلوا لها، لم تكن مفروشة بالورود لقوة المتنافسين وأن الطريق كان صعبًا ومليئا بالتحديات لتحقيق الأحلام بالإصرار والإيمان وأن هذا هو النموذج الأمثل لصناعة البطل التي هى من أصعب الصناعات البشرية، كما لخص عمرو الفقى الرئيس التنفيذى للشركة المتحدة، خلال الاحتفالية والمؤتمر مشاعر كل المصريين عندما قال: فخورون بكل أبطال الأولمبياد سواء من حصد ميداليات أو من شارك ورفع اسم مصر.

قنوات المتحدة ومنصاتها تألقت فى نقل الحدث الرياضى الأعظم وكانت على موعد مع الإبداع مع قنوات دى إم سى والحياة وسى بى سى وأون، وأون تايم سبورت ومحطات الراديو ميجا ونغم وشعبى وراديو هيتس- راديو النيل وراديو أون سبورت والراديو 9090.. ودايما منصورة بسواعد أولادك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز