عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

هشام حطب: ربع البعثة المصرية حققوا المطلوب في الأولمبياد

هشام حطب
هشام حطب

تحدث هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، عن مشاركة البعثة المصرية في دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020، وعن الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة باريس 2024.



وقال هشام حطب، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت: "بسبب توفيق ربنا وصلنا لما نحن فيه الآن، بالإضافة إلى الالتزام والاجتهاد".

 

وتابع: "منذ بداية الأولمبياد كنا نعلم الألعاب التي سنحصل فيها على ميداليات، وقلنا إن النصف الثاني من الأولمبياد سيحقق ميداليات، وهذا ما حدث في التايكوندو والكاراتيه".

 

وأضاف: "حققنا 6 ميداليات في الأولمبياد، و14 لاعبًا حققوا مراكز من الرابع وحتى الثامن، كما لدينا لاعبون وصلوا منافسات نهائية مثل الغطس".

 

وأردف حطب: "ربع المشاركين فى البعثة حققوا نتائج طيبة، وسنبني عليهم لأولمبياد باريس 2024، ونطور الآخرين بعدما اكتسبوا خبرات".

 

وشدد: "لدينا مجموعة شبه جاهزة لتمثيل مصر فى أولمبياد باريس 2024، ونسير بنفس طريقة الإعداد العلمي".

 

وواصل: "كرة القدم هى اللعبة الشعبية الأولى فى مصر، وخرجنا أمام البرازيل وفي النهاية حصدوا الميدالية الذهبية، وأنا لا أرى أن كرة القدم قدمت مردودًا سيئا ولكن حظنا لم يحالفنا وأوقعنا أمام البرازيل".

 

واختتم هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية حديثه قائلًا: "الدعم الذي نتلقاه من الدولة وعلى رأسها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد أن التقييم ليس بالنتائج فقط ولكن بالأداء والجدية وهذا ما حدث مع منتخب اليد".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز