عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ماركا: عاجلا وليس آجلا منتخب مصر لليد سيصعد إلى القمة

رغم الخسارة أمام إسبانيا في مباراة الميدالية البرونزية بأولمبياد طوكيو 2020، تلقى منتخب مصر لكرة اليد إشادة كبيرة من قبل وسائل الإعلام الإسبانية.



 

صحيفة ماركا الإسبانية الفراعنة سيصعدون إلي قمة الدرج يوما 

ورأت صحيفة ماركا الإسبانية أن "أي شخص يعتقد أن فريقًا مثل مصر، أقل شهرة من الفريق الأوروبي، سيكون منافسًا يمكنك تجاوزه، إلا أنه فريق كان بالفعل على وشك إقصاء الدنمارك في نهائيات كأس العالم، وقد وصل الآن إلى المباريات على الميداليات، ولهذا عاجلاً وليس آجلاً سوف يصعد الفراعنة إلى قمة الدرج."

وتابعت الصحيفة أن "الفراعنة" طالبوا الفريق الإسباني بممارسة الحد الأقصى في اللعب بفضل اللياقة البدنية القوية للغاية، والسيطرة على مفاتيح اللعبة التكتيكية ولديهم لاعبين من الطراز العالمي أمثال يحيى خالد وأحمد الأحمر، ما أجبر منتخب إسبانيا على مضاعفة عملها في الدفاع لإبطاء نهجهم. وأفادت بأنه لم يتم تقرير أي شيء طوال فترة المباراة لأن مصر كانت لديها القوة والموارد لمواصلة القتال، مؤكدة بالقول :" "عانى منتخب إسبانيا كثيرًا كي يحقق البرونزية أمام مصر في النهاية".

 

وخسر المنتخب المصري من نظيره الإسباني بنتيجة 33-31 في منافسات كرة اليد بالأولمبياد، ليفشل في الحصول على البرونزية ويحتل المركز الرابع في الترتيب، بينما حصلت إسبانيا على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

 

وانتهى الشوط الأول بنتيجة 19 / 16 لصالح المنتخب الإسبانى، وسط تألق ملحوظ للاعبين، يحيى خالد وأحمد هشام دودو ومحمد ممدوح هاشم، ومعهم أحمد الأحمر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز