عاجل
الخميس 4 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موقع حصص مصر التعليمية.. إليك التفاصيل

موقع حصص مصر التعليمية.. يتساءل الكثيرون من الطلاب، عن موقع حصص مصر التعليمية، الذي يقدم المناهج والمراجعات والامتحانات الاسترشادية، بدءًا من الصف الثالث الإعدادي، وحتى الصف الثالث الثانوي. لذلك كثر البحث عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، عن موقع حصص مصر التعليمية.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، موقع حصص مصر التعليمية، الذي يقدم المناهج الدراسية، عبر الإنترنت بشكل متكامل ومبسط، من خلال مجموعة من أهم معلمي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وبطريقة توفر وقت وجهد الطلاب، وتضمن سلامتهم، في مختلف الظروف.. إليكم التفاصيل.

 

موقع حصص مصر التعليمية

 

"حصص مصر التعليمية"، منصة تعليمية معتمدة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تقدم المناهج الدراسية بطريقة تفاعلية عبر شبكة الإنترنت، من الصف الثالث الإعدادي إلى الصف الثالث الثانوي.

التعرف على أداء الخبراء والمعلمين المعتمدين

وعن طريق موقع حصص مصر التعليمية، يمكن لجميع الطلاب، التعرف على أداء الخبراء والمعلمين المعتمدين من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وآليات طرحهم للمراجعات والدروس على منصة "حصص مصر"، من خلال الفيديوهات الترويجية.

خطوات التسجيل في موقع حصص مصر التعليمية

 

يمكن لجميع الطالب الاستفادة من محتوى موقع حصص مصر التعليمية، لذلك يجب التأكد من امتلاك البيانات التالية، لتسجيل الدخول على منصة "موقع حصص مصر التعليمية":

أولًا: الحساب الإلكتروني للطالب المقدم من وزارة التربية والتعليم والتعايم الفني حساب "أوفيس 365". إذا لم يتوافر للطالب الحساب الإلكتروني يرجى زيارة الرابط التالي:

https://office365.emis.gov.eg

 

ثانيًا: يدخل الطالب الرقم القومي الخاص به كما هو مسجل في شهادة الميلاد. ثالثًا: يدخل الطالب الكود الذي يقدم من خلال وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إذا لم يتوافر، يرجى الرجوع إلى المدرسة التابع لها. رابعًا: تسجيل الطالب رقم هاتف محمول متاحًا، بالإضافة إلى بريد إلكتروني بديل. خامسًا: يضغط الطالب على كلمة إعادة تعيين كلمة المرور. سادسًا: بعد ملء البيانات المطلوبة ستظهر للطالب بيانات البريد الإلكتروني الخاص به، ويجب الاحتفاظ بها حتى يتمكن الطالب من التسجيل. سابعًا: يضغط الطالب على خيار إنشاء حساب. وفي النهاية، يمكن للطالب الآن تسجيل الدخول على موقع حصص مصر التعليمية.

https://www.hesas.eg/home

 

اقرأ أيضًا:

لينك تحميل امتحانات المواد غير المضافة للمجموع للصف الثالث الثانوي

   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز