عاجل
الإثنين 1 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2021.. إليك التفاصيل

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2021.. يبحث الكثيرون من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية، وأولياء أمورهم، عن موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2021.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية تنشر لطلاب الدبلومات الفنية، موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2021، إليكم التفاصيل في التقرير التالي.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2021

أعلن الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، أنه من المقرر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية يوم 29 يوليو الجاري

موعد تظلمات الدبلومات الفنية 2021

وأكد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، أنه سيتم بدء التظلمات ثاني أيام اعتماد النتيجة، وتستمر لمدة 15 يومًا.

البدء في تقدير الدرجات

وأشار نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، إلى أنه تم البدء في تقدير الدرجات من يوم 26 يونيو الماضي، وتستمر حتى 10/7 ويشترك في عملية التقدير حوالي 45 ألف مقدر، وبعد انتهاء التصحيح، يتم البدء في مراجعة النتيجة قبل اعتمادها.

جدير بالذكر، أن امتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية، شهدت إجراء الامتحانات في عدد 1431 مادة امتحانية، وتم أداؤها في 3111 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية، وذلك بإجمالي عدد طلاب 816948، وبمشاركة 212951 ما بين ملاحظين ومراقبين ومراقبين أوائل ورؤساء اللجان.

 رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعلن كل عام رابط نتيجة الدبلومات الفنية، على موقع وزارة التربية والتعليم، في بيان رسمي، وذلك بعد اعتماد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم لنتيجة الدبلومات الفنية 2021.

ويمكن لطلاب وطالبات الدبلومات الفنية، وأولياء أمورهم، الوصول إلى رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم

 http://emis.gov.eg/

  

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس خطوة بخطوة

 

يضغط الطالب على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 يختار الطالب النوعية "صناعي، زرعي، تجاري، فندقي".  يدخل الطالب دخل رقم الجلوس يضغط الطالب على عرض النتيجة.

وكانت كنترولات الدبلومات الفنية 2021، قد بدأت في أعمال تقدير درجات، "تصحيح" امتحانات الدبلومات الفنية في الكنترولات، اعتبارًا من يوم السبت الموافق 26/6/2021، وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أعمال التصحيح تسير على أكمل وجه بنزاهة ودقة شديدة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه فور الانتهاء من تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية في جميع الكنترولات، وانتهاء عمليات رصد الدرجات والمراجعة النهائية، سيتم عرض نتيجة الدبلومات الفنية على الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، لاعتمادها رسميًا، استعدادًا لإعلانها في المدارس وعلى موقع وزارة التربية والتعليم.

 

اقرأ أيضًا:

لينك تحميل امتحانات المواد غير المضافة للمجموع للصف الثالث الثانوي

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز