عاجل
الجمعة 2 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

فكري يشيد بجهود مدربي ومنقذي السباحة بنادي الزهور بالتجمع الخامس

حضر اليوم الكابتن مصطفي فكري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري والمتحدث الإعلامي السابق فعاليات تدريبات السباحة بنادي الزهور فرع التجمع الخامس.



 

وأشاد الكابتن مصطفي فكري بجهود المدربين والمنقذين والإداريين في رياضة السباحة بنادي الزهور فرع التجمع الخامس الذين كانوا على قدر المسؤولية من خلال متابعتهم الدقيقة لحظة بلحظة للاعبين واللاعبات سواء علي الحمام الأولمبي أو حمام الأطفال أو حمام الكبار والاكاديميات المختلفة.

وأبرز اللاعبين الذين شاركوا في تدريبات اليوم كل من : ياسين محي أحمد حسين عرفة وأحمد محي أحمد حسين عرفة وعبدالله مصطفي فكري وعبدالرحمن مصطفي فكري.

كما حضر فعاليات اليوم  المستشار محي أحمد حسين عضو مجلس ادارة منطقة القاهرة للكاراتية السابق ولفيق من السادة أولياء الأمور في مختلف المجالات.

وذلك تحت إشراف كل من المدربين والمنقذين الكباتن المتميزين وهم كل من : الكابتن محمود سليمان فهمي وحمدي نور ومصطفى ابو بكر واحمد بهاء وأحمد عبدالباري والذين يشرفون علي تدريبات وإنقاذ المراحل السنية المختلفة.

كما يتولى الإشراف على مجمع حممات السباحه بنادي الزهور بالتجمع الخامس الكابتن حسين البرنس ويتولي منصصب مدير الأكاديمية الكابتن احمد حسين.

الجدير بالذكر ان فرق اكاديميه السباحة تبدأ من سن ٤ سنوات حتى ١٠ سنوات بنين وبنات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز