عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

حسين فهمي يهدي لقب الواد التقيل لـ"محمد رمضان".. والأخير يرد

حسين فهمي ومحمد رمضان
حسين فهمي ومحمد رمضان

فاجأ الممثل القدير حسين فهمي الجميع، وقام بإهداء لقبه الشهير "الواد التقيل" إلى محمد رمضان، حيث رد حسين فهمي على سؤال "تقول لمين يا واد يا تقيل"، ليرد ضاحكًا: "اللي أقول له يا واد يا تقيل هو فيه غيره؟! محمد رمضان طبعًا".



 

ومن جانبه، رد محمد رمضان على إهداء حسين فهمي، قائلًا: "النجم الكبير حسين فهمي أعتز بشهادتك وبإنك ضد التفرقة العنصرية لكي تهدي لقب “الواد التقيل”، لصاحب بشرة سمراء.. أعوذ بالله من كلمة أنا".

 

وبجانب اللقب، وجه الفنان محمد رمضان، الشكر إلى حسين فهمي، بعد أن وجه الأخير نصيحة له، ونشر رمضان عبر حسابه بموقع "تويتر"، مقطع فيديو للفنان حسين فهمي خلال توجيه رسالة له في ندوة تكريمه، وعلق قائلًا: "النجم الكبير حسين فهمي.. شكرًا على نصيحتك وشهادتك الغالية".

 

وقال حسين فهمي في رسالة إلى محمد رمضان، قائلًا: "إنه صاحب موهبة كبيرة ولديه جمهور كبير، وأنه يجب عليه الحذر من أخطائه وتصريحاته، وتابع: "السن له عامل، هو لسه شاب فرحان بالنجاح، يمكن بيغلط في الكلام، ويجب عليه أن يُهدِّئ الأمور والتصريحات".

 

وفي سياق آخر، أطلق محمد رمضان منذ أيام كليب أغنية "ثابت"، وهو من إخراج محمد سامي، والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان إيهاب كولبيكس.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز