عاجل
الثلاثاء 6 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد جمال بسيوني يبدأ تصوير "الأول والأخير" أول يوليو

محمد جمال بسيوني
محمد جمال بسيوني

اختار المخرج علي البشبيشي، الفنان الشاب محمد جمال بسيوني ليكون بطلاً لأحداث فيلمه الروائي القصير "الأول والأخير"، على أن ينطلق تصويره منتصف يوليو القادم. 



 

 

وأكد “بسيوني” أنه سعيد بالاشتراك في التجربة والتعاون مع البشبيشي الذي يقوم بمهمة الإخراج، مؤكداً أنه متحمس للغاية للعمل الذي دخل تحضيراته الأخيرة منذ أيام قليلة.

 

 

وأشار بسيوني إلى أن العمل سيكون بمثابة تجربة خفيفة، لعدة تجارب أخرى وأعمال روائية اخرى، خاصة بعد تفوق الأعمال المصرية القصيرة والمستقلة في المهرجانات الدولية والتي كان آخرها جائزة مهرجان كان لأفضل فيلم قصير أو السعغة الذهبية التي حصل عليها فيلم "ستاشر" للمخرج سامح علاء. 

 

وتمنى “بسيوني” أن يقدم الفيلم حالة جيدة للمشاهدين وأن يعلم كل من يشاهده مقدار المواهب الشبابية التي يتمتع بها الفنانين المستقلين في مصر والوطن العربي دون أي اعتبارات أخرى.

 

وتدور قصة العمل في إطار اجتماعي درامي يناقش بعض مشاكل النساء في عالمنا العربي سواء المرأة المتزوجة أو العزباء، على أن يلقي الضوء بشكل مشابه للواقع على كافة أساليب المعاناة التي تواجهها عدد كبير من الفتيات. 

 

فيلم "الأول والأخير" يعتبر مشروع مشترك من نوعية الأفلام القصيرة التي من المنتظر أن يعرض في كل مهرجانات الأفلام في مصر بدايةً ثم في المهرجانات العالمية.

 

جدير بالذكر أن مخرج العمل على البشبيشي الذي يشارك في عدة مشاهد بالعمل، قد قام ببناء الديكورات الخاصة بالعمل، التي ستضمن أغلب مشاهد الفيلم بالإضافة إلى المشاهد الخارجية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز