عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

افتتاح كلية الهندسة بجامعة دمنهور أغسطس المقبل

الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء

يفتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، كلية الهندسة بالمجمع النظري بجامعة دمنهور، أغسطس المقبل عقب الانتهاء من الانشاءات والتشطيبات لتدخل الخدمة بداية من العام الدراسي 2021/2022.



 

 

وكان الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور قد تابع مع المسؤولين الانتهاء من الأعمال الإنشائية، وتقييم معدلات الإنجاز، مؤكدا على الالتزام بالجدول الزمني المحدد وضوابط معايير الإنشاءات الهندسية لكل المباني والمنشآت الجاري العمل بها داخل الحرم الجامعي، وتلافي أى ملاحظات أو معوقات ووضع الحلول المناسبة.

 

وتبلغ مساحة المبنى ٣٦٠٠م٢ و٩ أدوار وتضم ٧ ورش و٣٢ معمل و٧ مدرجات و١٢ فصل رسم ومكاتب إدارية والقاعات الدراسية والمداخل مدخل رئيسى و٧ مداخل فرعية و٩ مصاعد كما أن المبنى يحتوى على ٥ مولدات كهربائية خاصة بالكلية لخدمة المعامل والورش.

 

وإستحدثت جامعة دمنهور كليات وتخصصات جديدة بالجامعة بما يتوافق مع إستراتيجيات الدولة وسوق العمل.

 

ويأتي ذلك  فى إطار حرص القيادة السياسية الحكيمة والرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على تحسين الخدمات التعليمية التي يتم تقديمها للطلاب في الجامعات، ما يعود بالنفع على العملية التعليمية والبحثية بالجامعة وكذلك تلبية إحتياجات المجتمع عن طريق إتاحة الفرصة لأبناء محافظة البحيرة من الإلتحاق بها بدلا من السفر إلى محافظات أخرى مما يسهل عليهم.

 

وعلمت "بوابة روزاليوسف" إن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء سيقوم بافتتاح كلية الهندسة وتفقد الأعمال الإنشائية بالمستشفى الجامعي وكلية الطب بجامعة دمنهور أغسطس المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز