عاجل
الإثنين 2 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وسط تقارير بأنها قلقة بشأن المواعدة بعد طلاقها من كاني ويست

 عاجل| "كارداشيان" ترتدي بذلة بيضاء مع شورت في جولة بـ"بيت الإيمان"

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

إنها معروفة بمظهرها الكامل في أي مناسبة.. وبدت كيم كارداشيان أنيقة كما يمكن أن تكون أثناء قيامها بجولة في الكولوسيوم في روما، مع فريقها الساحر في اللقطات، التي تمت مشاركتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم الاثنين.



 

 

 

تومض نجمة الواقع البالغة من العمر 40 عامًا علامة سلام إلى جانب فنان الماكياج الخاص بها ماريو ديديفانوفيتش، وفنان الشعر كريس أبليتون في إيطاليا وسط تقارير بأنها "قلقة''، بشأن المواعدة بعد الطلاق من كاني ويست.

 

بإشراق الجمال ببدلة بيضاء ضيقة تميزت بفتحة عنق صغيرة

قام مؤسس "KKW Beauty بإشراق الجمال ببدلة بيضاء ضيقة تميزت بفتحة عنق صغيرة، وعرضت ساقيها المدبوغة والمتناسقة في زوج من السراويل الزرقاء عالية الخصر، وأضافت بضع بوصات إلى إطارها الصغير مع صندل أزرق.

واختارت كيم زوجًا من الظلال الضخمة وارتدت شعرها البني الطويل المنقسم إلى أسفل المنتصف مع المحلاق المتدرجة أسفل ظهرها.

وقال مصدر لصحيفة "Us Weekly"، إن كيم كارداشيان والدة لأربعة أطفال "قلقة"، بشأن المواعدة مرة أخرى و"لم تعتقد أن كاني ستنتقل مع شخص آخر قبلها".

قال أحد المطلعين: إنها لا تركز على المواعدة في الوقت الحالي، لكنها في الواقع تشعر بالقلق من أن الرجال لن يرغبوا في مواعدتها بسبب مدى علنية علاقتها مع كاني".

وتقدمت كيم بطلب للطلاق من زوجها المنفصل عنها في فبراير، بعد ما يقرب من سبع سنوات من الزواج.

 

وهي تعرف أيضًا مدى صعوبة بناء الثقة مع شخص ما، لذا فهي تعتقد أن الأمر سيستغرق وقتًا قبل السماح لشخص ما بالدخول في حياتها الخاصة. 

وأوضح المصدر، أن الأمر كان سهلًا مع "كاني"، لأنهما كانا صديقين من قبل لذلك كان لديهما سنوات من الثقة.

واصل المطلّع أيضًا على علاقة "كاني" المزدهرة مع عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، 35 عامًا، قائلًا إن مؤسسة "SKIMS " لم تعتقد أن مغني الراب "سيتحرك" قبل أن تفعل.

وأشار المطلّع: من المؤكد أنها لم تعتقد أن "كاني" ستمضي قدمًا مع شخص آخر قبلها''.

يقال إن إيرينا وكاني يتواعدان منذ "شهرين"، وشوهدا يحتفلان بعيد ميلاده في بروفانس بفرنسا بعد أن قرر "تصوير لقطته" في الصور التي حصل عليها موقع “DailyMail.com” حصريًا.

عرف كاني وإرينا بعضهما البعض منذ عقد من الزمان على الأقل، بعد أن عملتا معًا لأول مرة عندما لعبت دور ملاك في الفيديو الموسيقي لأغنيته Power قبل أن يصطدم بمدرج مغني الراب عندما ظهر لأول مرة في مجموعة الخريف/ الشتاء في أسبوع الموضة في باريس في 2012.

على الرغم من تردد كيم في الانغماس في مسبح المواعدة مرة أخرى، فقد قدمت عائلتها الشهيرة والدائرة الداخلية من الأصدقاء المهمين تطمينات بأنه "ليس لديها ما يدعو للقلق"، مع التأكيد على أنهم سوف "يجهزونها" مع العزاب المؤهلين.

قال المصدر: "أخبرها الأصدقاء والعائلة أنه ليس لديها ما يدعو للقلق، وعندما تكون جاهزة للمواعدة مرة أخرى، سيسعدهم أن يجهزوها مع الخاطبين المحتملين".

يذكر أن الكولوسيوم هو واحد من مواقع الجذب السياحي الأكثر شعبية في روما الحديثة، ولا يزال مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بالكنيسة الكاثوليكية، حيث يترأس البابا درب الصليب في جمعة الآلام. ويعد مركزًا تاريخيًا لروما والكرسي الرسولي لمناطق خارج الإقليم في إيطاليا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز