عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كيم كارداشيان تنضم إلى نادي الملياردير

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

انضمت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان ويست إلى نادي النخبة للأثرياء "في حال كان لدى أي شخص أي شكوك" من خلال تحقيق مكانة الملياردير.



 

تعمل في مجال ترويج الملابس ومستحضرات التجميل

بلغ صافي ثروتها مليار دولار،  بفضل عملها في مجال مستحضرات التجميل والملابس وكذلك الدخل من التليفزيون وصفقات في الاستثمارات، كما تقول مجلة فوربس للأعمال.

وهي الآن واحدة من 2755 شخصية في قائمة فوربس للمليارديرات في العالم.

يتصدر مؤسس أمازون جيف بيزوس المجموعة بثروة صافية قدرها 177 مليار دولار.

 

ومن بين الأمريكيين الآخرين الذين تمت إضافتهم خلال العام الماضي، مؤسس تطبيق Bumble للتعارف ويتني وولف هيرد 1.3 مليار دولار، وصانع الأفلام تايلر بيري مليار دولار وميريام أديلسون 38.2 مليار دولار، أرملة قطب الكازينو شيلدون أديلسون.

وزوج كيم كارداشيان ويست المنفصل كاني ويست موجود بالفعل في القائمة 1.8 مليار دولار لكن أختها غير الشقيقة، كايلي جينر، أزيلت في مايو الماضي من قبل فوربس .

وزعمت المجلة أن عائلتها قد بالغت في قيمة أعمالها في مجال مستحضرات التجميل.

كيف صنع كيم ذلك؟

حسبت مجلة فوربس أن ثروة الفتاة البالغة من العمر 40 عامًا ارتفعت إلى مليار دولار من 780 مليون دولار في أكتوبر بفضل حصصها في شركة مستحضرات التجميل KKW Beauty وشركة Skims shapewear.

 

وتم إطلاق KKW Beauty في عام 2017 و Skims قبل عامين فقط بعد أن تم إسقاط الاسم التجاري الأولي Kimono بعد اتهامات بالتملك الثقافي .

 

وباعت كارداشيان ويست 20٪ من شركة KKW Beauty لشركة مستحضرات التجميل العملاقة Coty العام الماضي مقابل 200 مليون دولار، في صفقة تقدر قيمتها بمليار دولار.

ويقدم أحدث مشروع لها Skims ملابس داخلية وملابس نوم بأسلوب الحد الأدنى المميز للمؤسس، وقد أثبت نجاحه خلال فترة العمل من المنزل.

 

واستخدمت المشاهير تواجدها الضخم على وسائل التواصل الاجتماعي 213 مليون متابع على "Instagram"؛ 69.7 مليون متابع على "Twitter" خلال عمليات إغلاق فيروس كورونا للترويج لملابس "Skims loungewear".

وجدت الشهرة لأول مرة في عام 2007 كنجمة E! مسلسل تلفزيوني واقعي عن عائلتها، مواكبة عائلة كارداشيان، وظلت تحظى بشعبية كبيرة منذ ذلك الحين.

 

وفي فبراير، ورد أنها تقدمت بطلب الطلاق من مغني الراب كاني ويست بعد زواجها لمدة سبع سنوات تقريبًا وأنجبت أربعة أطفال معًا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز