عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

آخر أخبار امتحانات الدبلومات الفنية 2021

آخر أخبار امتحانات الدبلومات الفنية 2021.. يبحث طلاب وطالبات الدبلومات الفنية، وأولياء أمورهم، عن آخر أخبار امتحانات الدبلومات الفنية، لذلك كثر بحث الكثيرين عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، لمعرفة آخر أخبار الامتحانات الخاصة بالدبلومات الفنية.



"بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية، تنشر في التقرير التالي، لطلاب وطالبات الدبلومات الفنية، آخر أخبار امتحانات الدبلومات الفنية.. إليكم التفاصيل.

 

آخر أخبار امتحانات الدبلومات الفنية

  

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، استمرار امتحانات الدبلومات الفنية 2021 وسط إجراءات احترازية مشددة،  وتستمر لجان امتحانات الدبلومات الفنية، في استقبال الطلاب لأداء امتحانات الدبلومات الفنية، وسط إجراءات احترازية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، أن امتحانات الدبلومات الفنية 2021 تسير بشكل جيد دون حدوث أية مشكلات.

وقال الدكتور محمد مجاهد، إن غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم، قامت قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بجميع المحافظات، وتوفير أدوات التعقيم، والتأكد من تواجد الملاحظين باللجان.

امتحانات الدور الأول

 

جدير بالذكر، أن امتحانات الدور الأول تشهد إجراء الامتحانات في 1431 مادة امتحانية يتم أداؤها في 3111 لجنة، وذلك بإجمالي عدد طلاب 816948، بمشاركة 212951 ما بين ملاحظين ومراقبين ورؤساء اللجان.  

تسليم أوراق أسئلة امتحانات المواد غير المضافة للمجموع

 

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على تسليم أوراق أسئلة امتحانات المواد غير المضافة للمجموع لطلاب الدبلومات الفنية، لحلها في المنزل.

 

بتطبيق الإجراءات الاحترازية بلجان سير الامتحان

 

وتلتزم مدارس التعليم الفني خلال امتحانات الدبلومات الفنية، بـتطبيق الإجراءات الاحترازية بلجان سير الامتحان لمكافحة انتشار فيروس كورونا، ولا يتجاوز عدد طلاب الدبلومات الفنية 14 طالبًا بكل لجنة فرعية داخل لجان سير الامتحان، للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والعاملين بتلك اللجان، وتم التنسيق مع وزارة الصحة والسكان بشأن تطعيم جميع المشاركين في الامتحانات ضد فيروس كورونا المستجد.

 

خطة لنقل وتأمين مظاريف الأسئلة

 

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم وضع خطة لنقل وتأمين مظاريف الأسئلة الخاصة بامتحانات الدبلومات الفنية، بالتنسيق مع الجهات المعنية، كما تم وضع تعليمات خاصة لرؤساء لجان سير الامتحان خاصة بأعمال الامتحانات والممتحنين والطلاب، والتأكيد على لجان الإدارة والنظام والمراقبة بالتنبيه على لجان سير امتحانات الدبلومات الفنية بتحويل جميع المخالفات الخاصة بالغش بجميع الوسائل، وحيازة التليفونات المحمولة والأجهزة الإلكترونية التي تساعد على الغش داخل اللجان.

اقرأ أيضًا:

آخر أخبار وزارة التربية والتعليم.. إليك التفاصيل

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز