عاجل
الإثنين 2 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الأرض تلعب ضد أصحابها.. بعد فوز الأهلي وكايزر تشيفز

مباراة الأهلي والترجي
مباراة الأهلي والترجي

الأرض تلعب ضد أصحابها.. شعر رفعته مباراتا ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بخسارة صاحبي الأرض الترجي التونسي والوداد المغربي، أمام الأهلي المصري وكايزر تشيفز الجنوب الإفريقي، بهدف نظيف، على الترتيب، لتركد هذه الجولة أن “الأرض تلعب ضد أصحابها”.



 

الأرض تلعب ضد أصحابها.. الأهلي ضد الترجي

 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق الترجى التونسي، في عقر داره، بملعب رادس، بهدف نظيف عن طريق محمد شريف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب حمادي العقربي ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

 

الانتصار الخامس للأهلي على الترجي برادس

 

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده من الانتصارات على الترجي التونسي في ملعب رادس، إلى الانتصار رقم 5، حيث سبق أن فاز المارد الأحمر على أبناء باب سويقة في أربع مباريات سابقة بملعب رادس.

كايزر تشيفز يفوز على الوداد

وفي المباراة الأخرى من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فاز نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي على فريق الوداد الرياضي المغربي، في ملعبه بمركب محمد الخامس، بهدف نظيف، مؤكدًا أن “الأرض تلعب ضد أصحابها” في ذهاب نصف النهائي.

 

الأهلي وكايزر تشيفز يضعان قدمًا في النهائي

 

بعد مباراتي أمس، وضع النادي الأهلي ونظيره كايزر تشيفز قدمًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد فوزهما بجولة الذهاب للدور قبل النهائي، وذلك قبل لقاء العودة الذي من المقرر أن يقام مساء السبت المقبل.

موعد مباراة الإياب

نقام مباراة  الأهلي المصري مع الترجي التونسي في استاد السلام يوم السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلى الجانب الآخر يستضيف ملعب سوكر سيتي، في جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، يوم السبت المقبل، مباراة الإياب بين فريقي كايزر تشيفز والواد المغربي.  

رقم قياسي للأهلي أمام الترجي

بعد فوز الأهلي على الترجي أمس حقق رقمًا قياسيا في أكثر الفرق التي فاو الأهلي عليها في إفريقيا، ليعد هذا الفوز هو الفوز رقم 7 للأهلي على الترجي التونسي.

 

وكان الأهلي المصري قد فاز على الترجي- قبل مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقي التي أقيمت أمس- في 6 مواجهات، بالتساوي مع الزمالك المصري.

 

وبعد هزيمة الترجي أمس من الأهلي فض الشراكة في أكثر الأندية التي فاز الأهلي عليها في دوري أبطال إفريقيا، وأصبح الترجي أكثر فريق فاز عليه الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بـ7 هزايم، فيما حل الزمالك المصري في المركز الثاني بـ6 هزائم فقط. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز