عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مواطن يشرع في قتل طبيبة ويحدث لها إصابات بالشرقية

صورة من مقطع الفيديو
صورة من مقطع الفيديو

بعد أن تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو يوضح قيام موظف بدهس طبيبة بسيارته بعدما خبطت الطبية مرايه السيارة بدون قصد اثناء سيرها واعتذارها له،  تقدمت اليوم الخميس، طبيبة بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، ببلاغًا تتهم فيه شخصًا بدهسها بسيارته والشروع في قتلها، بعدما صدمت مرآة السيارة دون قصد منها.



 

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من "شيماء م." 32 عامًا، طبيبة، تتهم فيه أحد الأشخاص بدهسها بسيارته والشروع في قتلها، بعدما اصطدمت دون قصد بمرآة سيارته حال عبورها شارع مستشفى العبور بدائرة قسم ثانٍ الزقازيق. أسفر الحادث عن إصابة صاحبة البلاغ إصابات بالغة بأنحاء متفرقة بالجسد، فيما لاذ المتهم بالفرار.

 

وأوضحت الطبيبة في بلاغها الذي حمل رقم 9305 جُنح ثانٍ الزقازيق لسنة 2021، أنها لامست دون قصد مرآة سيارة حال عبورها شارع مستشفى العبور بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، ما تسبب في أن يحتد قائد السيارة عليها ويُعنفها، لكنها اعتذرت له ومضت في طريقها، قبل أن تفاجأ به يقود سيارته مُسرعًا ويدهسها متعمدًا الانتقام منها والشروع في قتلها، ما أسفر عن سقوطها أرضًا وقد أصيبت إصابات بالغة بأنحاء متفرقة بالجسد، فيما لاذ المتهم بالفرار.

وأفادت التحريات الأولية، ومقطع فيديو خاص بالواقعة التقطته إحدى كاميرات المراقبة بالمنطقة أن السياره تحمل لوحات معدنية رقمها 2311 "ر ع أ"، ملك موظف، مُقيم بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق. وبالعرض على النيابة العامة أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وفحص مقطع الفيديو الخاص بواقعة الدهس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز