عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هيفاء وهبي تكشف سر تحدي "لو كنت" مع أكرم حسني

نجحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بمشاركة الفنان أكرم حسني، في الترويج لأغنيتهما الجديد التي تجمعهما لأول مرة في ديو غنائي.



 

 

ودشنت هيفاء وهبي وأكرم حسني هاشتاج باسم الأغنية (#لو_كنت)، الذي شارك فيه العديد من النجوم، وتصدر "الترند" بسبب التفاعل الكبير، وكشف هيفاء وهبي وأكرم حسني، السر وراء الهاشتاج (#لو_كنت)، حيث أعلنت هيفاء عن مشاركة أكرم حسني في "ديو غنائي"، يحمل نفس الاسم: "لو كنت"، حيث نشرت البوستر الرسمي للأغنية عبر حسابها في موقع "إنستجرام"، وسط تفاعل من النجوم ورواد التواصل الاجتماعي.

وقالت هيفاء وهبي، في تعليقها على البوستر: "انتظرونا قريباً في (لو كنت)، 14 يونيو الساعة 5 على اليوتيوب، و15 على المنصات، هيفاء وهبي، وأكرم حسني"، وبدوره نشر أكرم حسني نفس البوستر وعلق عليه بنفس تعليق هيفاء وهبي.

وتعود التفاصيل إلى نشر أكرم حسني صورة له عبر حسابه في موقع "إنستجرام"، وهو يضع "شنبا" كبيرا على شكل هندسي، وعلق على الصورة قائلا: "لو كنت شكل هندسي، كنت هميل للانحراف"، مضيفاً هاشتاج "لو كنت"، وتفاعلت معه هيفاء وهبي عبر حسابها في موقع "تويتر"، فنشرت صورة وهي تضع يدها على عينيها، قائلة: "لو كنت عين مغمضة، برضه كنت هشوف"، لينطلق الهاشتاج بشكل كبير بين الفنانين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز