عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
انجازات عهد السيسي
البنك الاهلي

"السنباطي": ٧ سنوات من الإنجازات والمشروعات الرئاسية مهدت الطريق للجمهورية الجديدة  

النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب
النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب

أكد النائب عمرو السنباطي، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، ونائب دائرة مصر الجديدة ومدينة نصر، أن مرور ٧ سنوات على حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، غيرت شكل وملامح الدولة المصرية في كل المجالات، بما يمهد الطريق إلى الجمهورية الجديدة. 



 

وقال السنباطي: "الرئيس السيسي حقق إنجازات كثيرة خلال فترة حكمه في كل المجالات، الأمنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية، ونجحت مصر في مكافحة الإرهاب، وتحقيق الإصلاح الاقتصادي، الأمر الذي انعكس على استقرار الدولة المصرية". 

 

وقال النائب عمرو السنباطي، الرئيس السيسي نجح في تحويل التحديات التي واجهت الدولة المصرية إلى فرص تنموية لبناء  "الجمهورية الجديدة"، التي يسعى لها، مضيفا "القيادة السياسية قدمت للعالم نموذجا في الإصلاح الاقتصادي بشهادة المؤسسات الدولية.

 

وقال السنباطي: "الإصلاح الاقتصادي، الذي قامت به الدولة المصرية، لم يغفل محور العدالة الاجتماعية وراعي حقوق البسطاء، من خلال الإجراءات والمشروعات والمبادرات التي تهتم بالارتقاء بأوضاعهم، مثل “حياة كريمة”، والمشروع القومي لتطوير قرى الريف المصري، بالإضافة إلى التخلص من العشوائيات ونقل المواطنين من الأماكن الخطرة لأخرى أكثر أمانا. 

 

وأضاف النائب عمرو  السنباطي، الإصلاح السياسي أسهم في تمثيل كل الفئات المجتمعية في المجالس النيابية، وأصبح للشباب والمرأة تواجد  غير مسبوق في مجلسي الشيوخ والنواب. وأشار السنباطي إلى أن جهود القيادة السياسية استعادت مكانة مصر دوليا، وانعكست بوضوح على قوة النفوذ المصري إقليميا ودوليا، بما يدعم الأمن القومي المصري وأمن الدول العربية الشقيقة".  

 

وأكد السنباطي، أن الرئيس دائما يسابق الزمن لإنجاز المشروعات القومية الكبرى، بما يدعم خطط التنمية ويخدم الأجيال القادمة ويرفع شعار بناء الإنسان وتحقيق الاكتفاء الذاتي، ويحقق طفرة واضحة في مختلف القطاعات.

 

واختتم قائلا: "المشروعات التي أنجزها الرئيس كثيرة ولا يمكن حصرها في هذه السطور، لكنها حقا تنقل مصر إلى الجمهورية الجديدة".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز