عاجل
الأربعاء 31 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل/ أحمد المحمدي يتحدث عن مفاوضات الأهلي لضمه.. وقصة شارة المنتخب وعلاقته بـ"صلاح"

أحمد المحمدي
أحمد المحمدي

كشف أحمد المحمدي، لاعب أستون فيلا الإنجليزي السابق أنه مشجع للنادي الأهلي منذ الصغر، مؤكدًا أنه لا يوجد أي مفاوضات مع القلعة الحمراء لضمه.



 

وتحدث المحمدي خلال تصريحات تليفزيونية، حيث قال: "ربما يربط البعض انتقالي للأهلي لكوني أشجع النادي منذ الصغر، لكن لا توجد أي مفاوضات".

 

وأضاف المحمدي: "حدثت مفاوضات مع الأهلي والزمالك منذ أن كنت لاعباً في المحلة، وبعدها تجدد الأمر عام 2014 أو 2015، ولم يتكرر بعد ذلك".

 

وتطرق المحمدي للحديث عن مستقبله؛ حيث قال:"أتمنى إنهاء مسيرتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، والعودة إلى مصر ليست من ضمن خططي".

 

وتحدث عن علاقته بمحمد صلاح قائلا: "لا صحة لوجود خلافات بيننا، علاقتنا ممتازة ونلتقي ونتحدث دائماً".

 

وأوضح المحمدي: "البعض ظن أن هناك خلافا بعد حديثي عن جاك جريليش بأنه لاعب رائع وعدم الحديث عن صلاح، لكنني كنت أشير إلى زميل صغير السن وسيكون نجم اليورو مع منتخب إنجلترا".

 

وواصل المحمدي: “محمد صلاح من أعظم لاعبي العالم بلا شك، وسعيد بمنحه شارة قيادة منتخب مصر، ولم أكن لأعترض إطلاقاً لو كنت لاعباً في المنتخب وقت القرار".

 

وأردف حديثه عن المنتخب الوطني: "أحترم قرار البدري، فهو يريد استبعاد أصحاب العمر المتقدم وصناعة منتخب جديد، محمد هاني لاعب جيد وصغير السن، لكنه بحاجة إلى لاعب خبرة لمساعدته في هذا المركز".

 

وأنهى المحمدي: "أستون فيلا سيكون ضمن الستة الكبار الموسم المُقبل في بريميرليج، كما أنني أتمنى استمرار صلاح في ليفربول، للحفاظ على اسمه".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز