عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح يتحدث عن الثأر من «راموس» والتطلع لنصف نهائي أبطال أوروبا

تحدث الدولي المصري محمد صلاح نجم وهداف فريق ليفربول الإنجليزي، عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع فريقه ومضيفه ريال مدريد الإسباني، في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بمنتصف الأسبوع المقبل.



 

وأكد صلاح، عبر حديثه المطول مع صحيفة ماركا الإسبانية، وذلك خلال فترة تواجده بمعسكر المنتخب المصري، أن فريقه أصبح جاهز ولديه الإستعداد الكافي لمواجهة ريال مدريد الذي يراه فريق كبير ولديه كل مقاومات الفوز بنجومه في كل المراكز بالإضافة إلى زيدان مدربه الكبير وجماهيره العريضة في كل مكان سيدفعونه للفوز في اي مباراة.

 

وأضاف أن مباراة ريال مدريد المقبلة لن تغير من نهائي كييف شيئًا، لها حسابات خاصة ومنقسمة لجزئين، وعن مواجهة قائدهم سيرجيو راموس، رد ضاحكًا: أنه لا يفكر في لاعب بعينه انما يتطلع للمواجهة والفوز، مؤكدًا أن المباراة ستكون صعبة، إذا كان كريستيانو رونالدو الأفضل في تاريخهم رحل وكذلك جاريس بيل وكيلور نافاس، فلديهم هازارد الذي أشفق عليه من كثرة تعرضه للإصابات وفينسيوس موهبة إذا طور نفسه فسيكون لديه الأفضلية علي نجوم العالم، بالإضافة إلى انضمام كورتوا حارس المرمى.

 

وعن سؤاله أي من نجوم ريال مدريد يعجبك أداؤه، اختار صلاح زميله السابق في تشيلسي، إيدين هازارد، موهبة كبيرة لم يحالفه الحظ منذ أن رحل إلى ريال مدريد تعرض للكثير من الإصابات ولكن لديه الكثير ليقدمه، ويليه مودريتش الذي سبق وتفوق على صلاح وحصد جائزة أفضل لاعب في العالم.

 

جدير بالذكر أن ليفربول سيحل ضيفًا على ريال مدريد على ملعب استاد ألفريدو دي ستيفانو، في التاسعة مساء يوم الثلاثاء الموافق 4 إبريل المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في نفس التوقيت يوم 14 من الشهر ذاته. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز