عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة الزقازيق يكرم الأمهات المثاليات من الجهاز الإداري

رئيس جامعة الزقازيق يكرم الأمهات المثاليات
رئيس جامعة الزقازيق يكرم الأمهات المثاليات

كرم الدكتور عثمان شعلان ، رئيس جامعة الزقازيق اليوم ، الأمهات المثاليات علي مستوي جامعة الزقازيق،بحضور ، الدكتورة غادة شاكر نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، الدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب ،الدكتورة ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث ، الدكتور أحمد عبد الستار أمين عام الجامعة والأمناء المساعدين وعدد من مديري العموم وأبناء الأمهات المكرمات وأحفادهن.



 

و فازت بلقب الأم المثالية من الجهاز الإداري والخدمات المعاونة بالجامعة، مني فهمي كامل سليمان من كلية الهندسة، وأماني قنديل رشاد من التمريض ، و جيهان بدر الدين عزمي قطاع البيئة ، ويسريه يسري إبراهيم محمد شبانه من كلية الصيدلة ، و بسمة محمد عامر من كلية الحقوق ، ورابحة النعيمي علي محمد من المدن الجامعية ، وعزة عبد الوهاب عبد الغفار من كليه الطب البشري ، و فكرية رشدي سليمان من كلية الآداب. و هنأ الدكتور عثمان شعلان، الأمهات الفائزات باللقب وقام بإهدائهن شهادات تقدير وجوائز مالية مشيراً أن هذا التكريم هو تتويجاً لتميزهن علي المستوي الأسري والعملي والأخلاقي وتقديم الكثير من التضحيات من أجل الأسرة والأبناء للوصول بهم إلي بر الأمان.

وأكد رئيس الجامعة، أن المرأة المصرية ، تحظى باهتمام بالغ من القيادة السياسية ودعم الدولة المصرية، وذلك تقديرًا لما بذلته من جهد ومواجهة التحديات والصعاب، في سبيل بناء مستقبل مصر ، خلال الفترة الأخيرة. و تعد طرف أصيل وأساسي، في بناء الوطن وشريك محوري ظلت علي عهدها تجاه الأسرة المصرية، ولم تقصر يوما وتحملت المسؤولية، ولقد نالت المرأة المصرية علي مكاسب عدة خلال تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي رئاسة الجمهورية، من خلال سلسلة من القوانين والتشريعات التي تنتصر للمرأة .

وأشار ، علاء السيسي، مدير عام رعاية العاملين، إلى أن الأمهات الفائزات باللقب تم اختيارهن وفقا لعدد من المعايير من بين 27 أماً تقدمن للمسابقة من الجهاز الإداري في مقابل 14 أماً من الخدمات المعاونة من مختلف إدارات وكليات الجامعة وذلك من قبل لجنة مشكلة برئاسة الدكتور إسماعيل عبد الباري عميد كلية الآداب الأسبق ، الدكتور أحمد عبد الستار أمين عام الجامعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز