عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الشرقية يستقبل متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة

محافظ الشرقية يستقبل متدربي البرنامج الرئاسي
محافظ الشرقية يستقبل متدربي البرنامج الرئاسي

استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عبد الله أحمد أحمد جودة مشرف مساعد على إدارة العلاج والتأهيل بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، و أحمد سلطان هاشم سلطان مستشار بالدرجة العالية بوزارة الدولة للإنتاج الحربي من متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة الدفعة الثالثة "دفعة الشهيد أحمد منسي" التابع للأكاديمية الوطنية للتدريب ضمن البرنامج التدريبي الخاص بهما والممتد لمدة شهرين داخل المحافظة في الفترة من 22 مايو الجاري وحتى 15 يوليو القادم وذلك في إطار حرص الأكاديمية على إكساب المتدربين لمهارات العمل الميداني بالتعاون مع المحافظة وجهازها التنفيذي. أكد المحافظ على تقديم كافة سبل الدعم للمتدربين وتعزيز التعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب.



مؤكداً أنه سيتم إتاحة كافة الإمكانيات لهم خلال فترة التدريب من خلال برنامج تدريبي ومعايشة ميدانية لكافة القطاعات الإدارية والخدمية والمشروعات بنطاق المحافظة ، لافتاً إلى أهمية الدور الذي تقوم به البرامج التدريبية في إعداد كفاءات شابة كونها المحرك الرئيسي لعمليات التطوير والتجديد والابتكار.

أوضح محافظ الشرقية حرص الدولة على تولي الشباب للمناصب القيادية وتمكينهم من الإضطلاع بالمسؤولية خلال المرحلة المقبلة، قائلاً أن الشباب طاقة فاعلة وأداه هامة لتقدم ورقي المجتمع لما لديهم من مهارات وقدرات كبيرة يجب استغلالها وتوجيهها نحو بناء وتنمية الوطن.

رحب محافظ الشرقية بالمتدربين، متمنياً لهما التوفيق في أداء عملهما خلال الفترة التدريبية داخل محافظة الشرقية والتطبيق العملي بما تم دراسته بالأكاديمية الوطنية للتدريب والتي تٌعد أحد أهم صروح التدريب والمعرفة على مستوي الجمهورية تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز