عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الشرقيه يستقبل 72 طن مواد غذائية مقدمة من صندوق "تحيا مصر"

محافظ الشرقيه يستقبل قافلة غذائية من صندوق تحيا مصر
محافظ الشرقيه يستقبل قافلة غذائية من صندوق تحيا مصر

استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، القافلة الغذائية المقدمة ضمن حملة «أبواب الخير» من صندوق «تحيا مصر» والمكونة من 4 حاويات محملة ب 72 طن مواد غذائية جافه.



 

تتضمن الكرتونة " 4 كيلو أرز ، 1.5 ك مكرونة ، عبوة زيت ، نصف كيلو فول ، 2 كيلو سكر ، عبوة سمن ، عبوة شاي ، كيلو بلح" بالإضافة إلي 6 آلاف شنطة دواجن بزنه 8 الاف طن يتم توزيعها على الجمعيات الأهلية تحت اشراف مديرية التضامن الاجتماعي لتقدم للمواطنين المستحقين بمختلف قري ومراكز ومدن المحافظة خلال شهر رمضان المعظم.

 

أوضح المحافظ، أن هذه القافلة تأتي استمراراً للجهود التي تبذلها الدولة لتوفير حياة أفضل للمواطنين وتنفيذاً للمبادرة الرئاسية " حياة كريمة " التي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لرعاية الاسر الأكثر احتياجاً.

 

أشاد محافظ الشرقية، بمبادرات صندوق تحيا مصر بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني لتوفير المواد الغذائية الجافة والدجاج للأسر الأكثر احتياجًا بمختلف قري ومراكز المحافظة لتوفير حياه كريمة لهم، لافتاً إلى أن مثل هذه المبادرات النبيلة تجسد نموذجاً للشراكة الناجحة بين الأجهزة التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدني.

 

أكد المحافظ ، أن المحافظة لا تدخر جهداً في تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للفئات الأكثر إحتياجا والعمالة غير المنتظمة بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال والجمعيات الأهلية التي تهدف إلى خدمة المواطن البسيط وتسهيل سبل المعيشة له.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز