عاجل
الجمعة 23 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رئيس الغرفة التجارية بالجيزة يقيم مأدبة إفطار لمجلس الأعمال اليمني

أقام رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة مأدبة إفطار، على شرف مجلس الاعمال اليمني بمصر، شارك فيه عدد من المستثمرين ورجال الاعمال اليمنيين في مصر بحضور رئيس المجلس محمد المجاهد .



وخلال اللقاء رحب رئيس مجلس إدارة الغرفة محمد امبابي برئيس وأعضاء المجلس ورجال الاعمال اليمنيين المشاركين في المأدبة، وعبر عن تقديره للدور الذي يقوم به المجلس في تطوير علاقات التعاون الثنائية بين المجلس والغرفة التجارية ومن خلالهما بين رجال الاعمال اليمنيين والمصريين .

 منوهًا بالخطوات الطيبة التي قطعها المجلس خلال الفترة الماضية ونجاحه في تكوين مظلة رسمية لرجال الاعمال والمستثمرين اليمنيين بمصر.

وأكد أن المستثمرين اليمنيين في مصر يحظون بالتقدير والرعاية الخاصة في إطار  الغرفة التجارية لمحافظة الجيزة وتقديم كافة التسهيلات لهم .

من جانبه عبر رئيس مجلس الاعمال اليمني بمصر محمد المجاهد عن تقديره وشكره وامتنانه لرئيس الغرفة التجارية بالجيزة الاستاذ محمد امبابي، على إقامة مأدبة الافطار واللقاء التعارفي الذي يأتي تمهيدًا لعقد مؤتمر موسع لبحث الفرص الاستثمارية امام المستثمرين اليمنيين والذي سيتم عقده خلال الفترة القادمة بمشاركة واسعة.

وأعرب المجاهد عن تطلعه الى تحقيق أفضل النتائج للمستثمرين ورجال الاعمال اليمنيين مستقبلا في الاستفادة من الفرص الاستثمارية وإنشاء المشاريع المشتركة بما يعكس متانة العلاقات المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين .

مشيدًا بالتسهيلات التي تقدمها الغرفة التجارية بالجيزة ممثله برئيسها للمستثمرين اليمنيين في جمهورية مصر العربية.

منوها بالرعاية الكريمة التي يحظى بها اليمنيون في مصر من قبل القيادة السياسية ممثلة في فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي حفظه الله، وثمن المجاهد الدور الداعم والمساند للمجلس من قبل الدكتور محمد علي مارم سفير اليمن لدى  مصر 

وخلال اللقاء التعارفي تحدث أعضاء مجلس الاعمال والمستثمرون اليمنيون بمصر واعضاء مجلس الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة، عن الانشطة والاستثمارات القائمة ومجالات التعاون والشراكة التي يمكن أن تقوم مستقبلا بين الجانبين وامكانية المشاركة الواسعة للمؤتمر القادم .

حضر اللقاء أعضاء مجلس الاعمال اليمني محمد العيسائي الامين العام المساعد  وعمر بابطين المسؤول المالي وأنور الصباري وعبده هبة الشريف ومحمد كزعول ومجيب الزغروري وحسن باسريده أعضاء المجلس والمستشار الاعلامي المساعد بالسفارة اليمنية الدكتور حيدرة القاضي والمستشار الاعلامي المساعد الدكتور عبد الرقيب منصور ، والمسؤول الاعلامي للمجلس العزي العصامي.

كما حضر من الغرفة التجارية نائب رئيس الغرفة سرور صباحي وأمين عام الغرفة عادل رزين وعدد من أعضاء مجلس الادارة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز