عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

مواعيد عرض مسلسل نسل الأغراب في شهر رمضان ٢٠٢١

يكثف جمهور مسلسل نسل الأغراب البحث، عبر محركات البحث عن مواعيد عرض المسلسل على القنوات المتنوعة، وذلك بعد النجاح الذي يحققه المسلسل منذ الحقات الأولى من عرضه في سباق الدراما الرمضانية، حيث ينتظر الجمهور عرض الحلقة 15 من المسلسل الذي يقوم ببطولته النجمان أمير كرارة وأحمد السقا.



نسل الأغراب على قناة  ON

يعرض مسلسل نسل الأغراب عبر شاشة قناة ON كالتالي:

العرض: 7:45 مساء الإعادة: 4:30 صباحا  -  2:00 ظهرًا.

نسل الأغراب على قناة  mbc

وخارج مصر، يعرض مسلسل "نسل الأغراب" على قناة "mbc 1" الساعة 11:00 مساء.

 

نسل الأغراب على منصة WATCH iT

وبعيدا عن القنوات التلفزيونية، يعرض مسلسل نسل الأغراب على منصة WATCH iT، بجانب عرض 16 مسلسلًا آخرين على المنصة خلال شهر رمضان.

وحافظ تتر مسلسل "نسل الأغراب"، على الصدارة منذ بداية شهر رمضان حتى الآن وحصد المركز الأول ضمن قائمة ترند يوتيوب، بالإضافة إلى تصدر هاشتاج تامر حسني تتر الموسم على موقع "تويتر"، حيث تألق تامر حسني في غناء التتر بعد غنائه باللهجة الصعيدية للمرة الأولى.

نجاح التتر لم يقتصر على الدول العربية بل وصل إلى هولندا، إذ احتل المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استماعا على موقع الموسيقى العالمي الهولندي المتخصص بالأغاني العربية "آراب ساوند".

تتر مسلسل "نسل الأغراب" من كلمات سارة سعيد وألحان هيثم نبيل، وإضافة إلى التتر يقدم حسني ضمن أحداث المسلسل سبع رباعيات باللهجة الصعيدي أيضاً بمثابة أغانٍ قصيرة، بعضها مصحوب بآلة الناي من كلمات سارة سعيد وهيثم نبيل وكريم سامي، ومن ألحان هيثم نبيل.

مسلسل نسل الاغراب هو بطولة أمير كرارة وأحمد السقا ودياب وفردوس عبدالحميد ونجلاء بدر ومي عمر وإدوارد ومحمد جمعة وأحمد داش ومحمد مهران وأحمد مالك، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث مسلسل "نسل الأغراب" حول الصراع بين "عساف" و"غفران"، بعد خروج الأول من السجن، بعدما قضى داخله 20 عاما بعد ليلة دامية راح ضحيتها نصف عائلتي "عساف" و"غفران"، وأصبح الأخير هو الرجل الأقوى داخل بلدته خاصة بعد ما تزوج من "جليلة" زوجة "عساف"، وربى نجله "حمزة".

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز